حكم عليه بالسجن ٤٧ سنة .. فضرب محامية


جراسا - انهال دافيد شيسلتونن البالغ من العمر 42 عاما بالضرب على محامية داخل المحكمة بعدما أصدر القضاة حكما بالإدانة لسنوات طويلة من الحبس , على شخص من ولاية أوهايو ,.
وبحسب " القناة التلفزيونية الخامسة " في أوهايو ، فإن الرجل المتهم، أدين بـ47 سنة من السجن إثر ضلوعه في تهم العنف الأسري والتخريب والهجوم الإجرامي والاعتداء بفظاعة على حيوان.

وتم توثيق حادثة الاعتداء على المحامي آرون بروكلر يوم الثلاثاء الماضي بكاميرا يجري تركيبها على بذلة رجال الشرطة في الولايات المتحدة.

وبعد ضلوعه في اعتداء جديد، يواجه الشخص المدان تهما جديدة قد تجلب له سنوات إضافية داخل الحبس لاسيما وأن الاعتداء تم على مرأى من القضاة وشهود وموظفي المحكمة .

وقال المحامي في تصريح صحفي إنه اقترب من الرجل حتى يسأله حول إمكانية عرض أي شيء على المحكمة حتى ينال حكما مخففا، لكن بمجرد النطق بالحكم هاج المعتدي وانهال باللكمات على الرغم من وجود قيد في يده.

وقام الشخص المدان بإسقاط المحامي تحت طاولة، وأكد أنه أصيب بارتجاج وكسر في الأنف، لكن عناصر الشرطة تمكنوا من انقاذه قبل أن يوجه له السجين المزيد من اللكمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات