17 إصابة بحريق سوبر ماركت في المفرق (صور)

أرشيفية

جراسا -

أصيب 17 شخصا الجمعة اثر حريق شبّ داخل سوبرماركت في المفرق وفق مصادر الدفاع المدني لـ"جراسا".

وقالت المصادر بأن طواقم الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت ظهر اليوم مع حريق شب داخل محل (سوبر ماركت) نتيجة تسرب الغاز من الاسطوانة بمنطقة الخالدية بمحافظة المفرق، مما أدى إصابة (17) شخص بحروق ورضوض في مختلف أنحاء الجسم من الأشخاص الذين كانوا متواجدين بالقرب من المحل.

وقالت المصادر بأن فرق الدفاع المدني تحركت إلى موقع الحادث حيثعملت طواقم الإطفاء على إخماد الحريق ومنع انتشاره بينما تولت فرق الإسعافتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم مستشفى الملك طلالالعسكري ومستشفى المفرق الحكومي وحالة المصابين العامة مابين البسيطةوالمتوسطة باستثناء ثلاثة إصابات وصفت بالبالغة .

وبينت المصادر انه نتج عن هذا التسرب حدوث وميض شامل أدى إلى انهيارجزء من احد جدران السوبر ماركت وبعض التصدعات في الجدران .

من جهته  اوعز وزير الصحة غازي الزبن خلال اطمئنانه على حالة المصابين  الى مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات بتخصيص اسرة في البشير اذا ما تطلب الامر وكذلك الى مدير مستشفى الزرقا الحكومي الدكتور عبد الرزاق الخشمان.

وابدى الدكتور الزبن تقديره للجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني والامن العام وادارة مستشفى المفرق ومستوى الجاهزية العالية لدى الجميع.

واشار الى ان 12 مصابا ما زالو قيد العلاج والنتابعةفي مستشفى المفرق ويتوقع مغادرتهم وخروجهم خلال 24 ساعه فيما تم تحويل 4 حالات الى مستشفى الملك طلال العسكري في المفرق وحالة الى مستشفى الزرقاء.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات