فنان اردني يبيع الشاي في اعتصام المتعطلين عن العمل (فيديو)


جراسا -

رند الصالح - رصدت عدسة "جراسا" خلال تغطيتها لاعتصام المتعطلين عن العمل امام الديوان الملكي، مساء اليوم الخميس، الفنان الاردني حمزة القناوي يقوم ببيع الشاي للمعتصمين.

وخلال حديث "جراسا" مع القناوي، اوضح ان العمل بالنسبة له يقاس على معيارين هما الحلال والربح، وهذا ما وجده في عمله كبائع للشاي في عمان، الا انه كفنان يرغب بالعمل في مجاله الاساسي، لكن وبحسب قوله فإن عمل الفنانين بالاردن يحتاج لواسطة قوية وهو لا يملك غير موهبته.

وخلال مسيرته الفنية بالاردن قال القناوي، انه لجأ لنقابة الفنانين الاردنيين ليحتووه الا انهم طردوه من نادي نقابة الفنانين لانه غير مسجل كعضو، مستنكرا شروط العضوية التي وصفها بالكارثية حيث يجب عليه ان يكون متخرجا من قسم التمثيل بالجامعة.

وبين القناوي انه شارك باعمال ومسلسلات منها شئ من الماضي، ويشارك في هذه السنة بثلاثة افلام خارج الاردن وهي، شيهانه وقلوب بريئة وحافية القدمين.

وختم القناوي حديثه بـ"الفن بالاردن ما بطعمي خبز"، مشيرا الى انه يعمل كي يعيل نفسه وعائلته.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات