عقرب سام يروع ركاب طائرة! (شاهد)


جراسا -

رصد ركاب طائرة مدنية عقربا ساما كبير الحجم يسير بين دروج الأمتعة، فوق رؤسهم مباشرة، حيث قاموا بتصوير الحادثة الغريبة ونشروها عبر موقع تويتر.

وظهر العقرب على متن طائرة مدنية إندونيسية تابعة لشركة "Lion Air"، في 14 فبراير الجاري، وذلك بعد هبوطها في المطار ومباشرة الركاب بإنزال أمتعتهم من الدروج العلوية.

وتحدث بعض الركاب عن هلعهم بمشاهدة العقرب السام، ليسارعوا بالابتعاد عن موقعه، وبعد ندائهم لأفراد طاقم الطائرة، فشلوا بالقبض على العقرب، إذ اختفى المتسلل فجأة عن أنظار الجميع.

كما ذكر شهود عيان أن العقرب ينتمي إلى فصيل سام من العقارب الآسيوية، وأكثرها عدوانية، والذي ينتشر في بلدان عدة في جنوب شرق آسيا، مثل تايلاند وإندونيسيا ولاوس وفيتنام.

وفي تعليقها على الحادثة، أكدت "Lion Air" أنها أجرت عملية فحص دقيق لمقصورة الطائرة، بعد مغادرة الركاب، إلا أنها لم تعثر أبدا على العقرب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات