كيف تكتشف وجود سموم في جسمك؟


جراسا -

كثيرًا ما يشعر بعض الأشخاص بالكسل وعدم القدرة على التركيز في ممارسة الأنشطة اليومية، دون معرفة السبب وراء ذلك، إلا إن هذه الأعراض تعتبر علامة على أن الجسم به سموم متراكمة.

أسباب تراكم السموم في الجسم

هناك أسباب تراكم السموم في الجسم، أوضحت أخصائية التغذية العلاجية أن تناول اللحوم الحمراء والسكريات بكميات كبيرة هو السبب الرئيسي لذلك، موضحة أنهما من العناصر المهمة والمفيدة للجسم، ولكن لهما بعض الأضرار التي يجب التعرف إليها وتجنبها؛ منعاً لحدوث أي أزمات صحية، خصوصاً بالنسبة لمرضى السكر والضغط والكولسترول.

كيفية التخلص من السموم في الجسم

وحول الوسيلة المثالية للتخلص من السموم المتراكمة في الجسم، تشدد الدكتورة هبة على أهمية اللجوء لما يعرف بـ"الديتوكس" مشيرة إلى أن هناك إمكانية لعمله في المنزل حيث إنه يتكون من بعض الخضراوات مثل البقدونس والكرفس والكركم والليمون، وهي العناصر التي يمكن تناولها بأي شكل سواء تناولها بشكل مباشر أو إضافتها إلى الأطعمة الأخرى.

وشددت الدكتورة هبة عصام، على أهمية استخدام الديتوكس مرة كل أسبوع، موضحة أنه يكون له دور كبير في شعور الشخص بتحسن في مستوى نشاط الجسم والتركيز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات