اغلاق

من يكشف الفساد يحال للتقاعد .. والتلفزيون مثال


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - أثار قرار مجلس الوزراء الصادر اليوم الأربعاء بعدم تجديد عقد المدير العام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون فراس نصير العديد من التساؤلات حول حيثياته وخفاياه ، سيما أن الأخير كان قد أحال 3 ملفات متعلقة بعطاءات المؤسسة الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أمس الثلاثاء.

الملفات التي أحالها نصير لهيئة النزاهة تبلغ قيمتها 3 ملايين دولار و تتعلق بالأعوام 2009 و 2015 ، ما دعا للتساؤل هل ثمة علاقة بين احالة نصير هذه الملفات الى هيئة النزاهة ، وقرار عدم التجديد له ؟

السؤال المطروح هل قرار عدم التجديد لنصير له علاقة بإحالته أمس لملفات فساد في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ؟

وهل هي رسالة من الحكومة لكل مسؤول يقوم بالكشف عن الفساد أن مصيره سيكون خارج الخدمة؟

المطلوب من الحكومة توضيح أسباب وحيثيات عدم التجديد لنصير ، والكشف عن الملفات التي أحالها لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد ، والإعلان عن نتائج التحقيق فيها.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات