الاردن يلغي الرسوم على الصادرات الزراعية


جراسا - أكد وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة أن الجهد الذي بذل لدعم المزارعين والتصدير قد أثمر قرار مجلس الوزراء بإلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية ٢٠١٩ والتي كانت تشكل عبئا ماليا كبيرا على المزارعين وتزيد من الكلف.

وقال الشحاحدة إن القطاع الزراعي في ذهنية الحكومة دائما والنهوض به هو أحد أهم الأولويات للحكومة وهذا القرار جاء من خلال التواصل مع المزارعين وتحسس احتياجاتهم عبر الأسابيع الماضية والعمل على رفع هذا التحدي وتسريع التعامل معها عبر القنوات الرسمية لتنتهي اليوم بإلغاء الرسوم الخاصة بساحة الصادرات.

ونوه الشحاحدة أننا سنعمل على دراسة كافة التحديات من خلال مجلس الشراكة الزراعي والدفع بما يخدم القطاع ويدعم التصدير المنافس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات