الخوالدة أمينا عاما للشؤون السياسية


جراسا -

قرر مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء عمر الرزاز تعيين الدكتور علي الخوالدة أمينا عاما لوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية خلفا للأمين السابق بكر العبادي.

يشار الى أنه واستنادا لأحكام المادة 6/ د من نظام التعيين على الوظائف القيادية، فقد نسب وزير الشؤون السياسية والبرلمانية بتسعة مرشحين لإشعال وظيفة أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية.

وقامت اللجنة الوزارية للتعيين على الوظائف القيادية بمقابلة المرشحين التسعة، ونسبت بتعيين علي الخوالدة ليشغل هذه الوظيفة كونه الحاصل على أعلى مجموع علامات في تقييم اللجنة.

والخوالدة حاصل على شهادة الدكتوراه في التربية والماجستير في الإدارة، وشغل عدة وظائف قيادية في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، منها مدير مديرية منظمات المجتمع المدني، ومساعد أمين عام الوزارة، وأمين عام بالوكالة منذ تشرين الأول الماضي.

وعمل الخوالدة مدرباً ومنسقاً ومستشاراً لعدة مشاريع نفذت بالتعاون مع المجتمع المدني، منها مشروع البرلمان المدرسي والتربية على المواطنة للقيادات الشبابية، وهو مدرب ومحاضر في مجالات حقوق الانسان والديمقراطية والأنظمة الانتخابية والاحزاب السياسية والقضايا البرلمانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات