نايف البخيت رئيسا لسلطة العقبة


جراسا -

قرر مجلس الوزراء تعيين المهندس نايف البخيت رئيسا لسلطة العقبة الإقتصادية خلفا لناصر الشريدة الذي قدم استقالته اليوم الأربعاء.

ويحمل المهندس البخيت درجة الماجستير في إدارة المشاريع من جامعة ليدز في بريطانيا، والبكالوريوس في الهندسة المدنيّة من جامعة شفيلد من بريطانيا، وله خبرة تزيد عن 35 عاماً في المجالات الهندسية وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال.

وعمل البخيت رئيساً تنفيذيّاً لشركة الضمان لتطوير المناطق التنمويّة، ومديراً عامّاً لشركة تطوير المفرق/ المطوّر الرئيس لمنطقة الملك الحسين بن طلال التنمويّة، ومديراً عامّاً لشركة تطوير الشمال المطوّر الرئيس لمنطقة إربد التنمويّة، كما عمل على إدارة العمل مع شركات استشارية عالمية لتطوير دراسات السوق والمخططات الشمولية والنماذج المالية واستراتيجيات وخطط العمل للمناطق التنموية. على صعيد آخر، قرّر مجلس الوزراء، وبناء على تنسيب لجنة التعيين على الوظائف القياديّة تعيين الدكتور علي الخوالدة أميناً عامّاً لوزارة الشؤون السياسيّة والبرلمانيّة، وذلك بعد حصوله على أعلى الدرجات بين المتقدّمين للوظيفة، ووفق المعايير والشروط المُحدّدة في نظام التعيينات على الوظائف القياديّة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات