بالفيديو والصور .. "السرور" الرجل المناسب بالمكان المناسب


جراسا -

سوزان ابولباد - رند الصالح - منذ اللحظة الأولى لصدور الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي المهندس سعد هايل سرور مستشارا لجلالة الملك لشؤون العشائر انتهج سياسة الباب المفتوح والانفتاح على الجميع والوقوف على مسافة واحدة مع كافة العشائر.

هذا ما وثقته "جراسا" بعدسة فريقها خلال جولته اليوم داخل مبنى المستشارية ، حيث عاينا واقعا لا كلاما ، كيف تكون سياسة انفتاح المسؤول على أبناء الوطن ، ذلك النهج الذي أخذه مستشار الملك سعد السرور عهدا على نفسه.

"الأبواب من الان هي مفتوحة على الدوام أمام الجميع" كلمات مختصرة الأحرف ، عميقة المعاني ، أطلقها السرور اليوم أمام مراجعي المستشارية ، ما عكس ارتياحا واسعا لديهم ، وذلك ما وثقناه واقعا حيث لم يخل مكتب السرور لحظة واحدة ، فمنذ ساعات الصباح الأولى استقبل معاليه المراجعين واستمع لمطالبهم وشكاويهم ، ووعد بحلها.

كما أوعز السرور بتحويل عدد من القضايا التي طرحها المراجعون الى اللجنة القانونية في المستشارية ، وتابع باهتمام بالغ الكثير من الحالات الإنسانية والخاصة ، ووعد بكل جدية بحلها ومتابعتها.

لا نريد الاسترسال في الحديث ، فــ "السرور" قامة وطنية ، وشمس ساطعة ، والشمس لا تغطى بغربال ، والصور والفيديوهات المرفقة خير ناطق ، وأرقى شاهد، وأكبر برهان على أن السرور هو الرجل المناسب بالمكان المناسب.




إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات