إنتهاء فترة عرض جداول الناخبين للجمهور غدا بهدف تقديم الإعتراضات حسب الأصول


جراسا -

تنتهي غدا السبت الفترة التي حددها قانون الانتخاب لعرض جداول الناخبين لتمكين الجمهور من الإطلاع عليها وتقديم الإعتراضات حسب الأصول.

وكان الحكام الإداريون باعتبارهم رؤساء الدوائر الإنتخابية عرضوا جداول الناخبين في ثلاثة مواقع في دوائرهم لمدة اسبوع من الأول من الشهر الحالي وتم الإعلان عن هذه المواقع في الصحف المحلية.

وبين مدير الإنتخابات في وزارة الداخلية سعد الشهاب لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة انه بعد هذه المدة ستبدأ فترة الإعتراض التي تستمر من8-14 الشهر الحالي حيث سيكون بإمكان الناخبين الذين لا يوجد لهم إسم أو قيد في جداول الناخبين الإعتراض بهذا الخصوص لدائرة الأحوال المدنية.

كما يحق للناخب أن يعترض لدى الدائرة على وجود شخص أو أكثر ليس لهم الحق في التسجيل بهذه الدائرة، مبينا أن دائرة الأحوال المدنية ستبت بهذه الإعتراضات خلال فترة 21 يوما من 15 الشهر ولغاية الرابع من الشهر المقبل، وستزود الدائرة بعد هذه الفترة قرارتها لرؤساء الدوائر الإنتخابية لعرضها في أماكن عرض الجداول الإنتخابية لثلاثة أيام من 5- 7 الشهر المقبل ليتمكن المواطنون من الإطلاع وتقديم أي اعتراضات لدى محكمة البداية.

ولفت الشهاب الى أن وزير الداخلية رئيس اللجنة العليا للإنتخابات نايف القاضي أوعز لدائرة الأحوال المدنية بفتح مكاتبها في المحافظات والألوية يومي الجمعة والسبت المقبلين لاستقبال اعتراضات المواطنين.

(بترا) 



تعليقات القراء

eagle strike
طالما الحكام الادريين رؤساء الدوائر الانتخابيه معناها بجد نزيهة وشفافه هههههههههههههه
07-08-2010 11:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات