الاتحاد الاردني يجري مفاوضات سرية مع محمود الجوهري لتولي تدريب المنتخب الوطني


جراسا -

خاص و حصري – بدأ الاتحاد الاردني لكرة القدم  اجراء مفاوضات مع محمود الجوهري المدرب السابق للمنتخب الاردني لكرة القدم بهدف اعادة الجوهري لتولي مهام الاشراف على المنتخب الاردني بعد التراجع الكبير لسمعة الكرة الاردنية و النتائج المخيبة للأمال في الفترة الاخيرة.

و علمت مصادر " جراسا نيوز " ان اجتماعاً سرياً عقد بالقاهرة مع الجوهري واحد اعضاء الاتحاد مؤخراً و لم يسفر على اتفاق بسبب وجود عرض مقدم من قبل الاتحاد السوداني للجوهري و تأتي المفاوضات بعد النكسة الكروية الحالية للكرة الاردنية و ارتفاع اصوات الاحتجاج على صمت الاتحاد بإبقاء المدرب " فنجادا "  والمطالبة بضرورة الحاجة للمدرب محمود الجوهري الذي حقق مع المنتخب نتائج أوصلتة في وقت من الاوقات الى المرتبة 40 أو 41 على مستوى المنتخبات العالمية.

وقرر الاتحاد حالياً ان يتولى " جمال أبو عابد " مهام الإشراف على تدريبات المنتخب حتى يتم الاتفاق مع الجوهري أو احد المدربين الكبار قبل خوض تصفيات امم اسيا.



تعليقات القراء

رياضي
المرتبه اللي وصل اليها المنتخب الاردني 36 على مستوى العالم ارجو من المحرر التعديل
19-11-2008 08:16 PM
رياضي اردني
مافي الا الجوهري فيى غيرة كثير
20-11-2008 10:07 AM
من موسكو
لا صحيح افضل مركز هو 41 و تاكدو زي ما بدكم
20-11-2008 10:23 AM
مشجع الوطن
نترحم علي ايامك وايام انتصارات
20-11-2008 10:34 AM
ابو يزيد
أولا ً : المشكلة مش في المدرب المشكلة في اللعيبة إذا بقي جمال ابو عابد وعبدالله ابو زمع بإنتقاء لاعبي المنتخب عمرها ما بصير عنا فطبل , الانتقاء يجب أن تأتي من لجنة محايدة تقوم مبتابعة جميع مباريات المملكة من الممتازة وحتى الرابعة إن وجدت .
ثانياً : أن يتم رفع الدرجات الممتازة والاولى الى 14 فريق إنشاء ملاعب في كل مدينة ذو كثافة سكانية أو أكثر من ملعب وإيجاد فرق من كافة المحافظات بالدرجة الممتازة ولو على حساب الاتحاد فهل يعقل أن مدينة الزرقاء لا يوجد لها فريق او أكثر في الدرجة الممتازة وكذلك الجنوب . فقط أرى فرق الممتاز نصفها من الشمال والنصف الاخر من العاصمة ما عدى فريق واحد من محافظة البلقاء وهو أقرب اداريا الى العاصمة .
ثالثا ً : دوري الدرجة الاولى من مرحلة واحدة هذا خطأ كبير فنرى الاندية الاولى خلال شهر ونصف او شهرين بالكثير تلعب مباريايها وتنتظر 10 أشهر من أجل اللعب مرة أخرى فيا حبذا أن يكون دوريهم ذهابا وايابا .
رابعاً : لاعب من الدرجة الاولى لعب في موسم ما وعند الانتهاء من هذا الموسم نرى الاندية الممتازة تتعاقد مع هذا اللاعب على سبيل الاعارة في نفس الموسم ( أين هذا يحدث في اتحادات العالم ) فلو كان مبارياتهم ذهابا وايابا لا نرى هذه التعاقدات المغلوطة .
خامساً : إن محاباة الحكام لفريق معين يجعل من الدوري حكاية وحكاية فنرى حكم يخاف أن يعطي بطاقة صفراء او حمراء للاعب ولا يستطيع لانه يلعب في فريق ما , وحتى الغاء الاهداف او عدم احتساب ركلة جزاء يجعل من الدوري ضعيف بل يضعف من فريق على حساب فريق آخر فلو ان جميع الحكام لا توجد لديهم محاباة لفريق ما لتغير واجة الدوري تماما ولوجدتم لعيبة أفضل بكثير من لعبية الناديين المعروفين تماما .
وأخيرا إذا أخذت بهذه النقاط سوف نلاقي منتخب يستطيع أن يصل الى مراحل متقدمة على الترتيب العالمي .
20-11-2008 10:39 AM
متابع للكرة
والله الجوهري عمل الكثير للكرة الاردنية
20-11-2008 03:59 PM
جهاد فوزي
بصراحة الجوهري قدم مابوسعة للكرة الاردنية واعتقد انه الاتحاد تدخل بعمل الجوهري فهو مدرب قدير واكيد لو قاد المنتخب بتصفيات كاس العالم لتاهلنا
20-11-2008 04:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات