الدفعة الأولى من المقبولين ببرنامج خدمة وطن - رابط


جراسا -

اعلنت وزارة العمل اليوم الثلاثاء، ان لجنة شؤون المتدربين في برنامج خدمة وطن قد أنهت دراسة بيانات المتقدمين للبرنامج حيث وقع الإختيار بشكل مبدئي على 3000 مستفيد بواقع (2500 ذكور و 500 إناث) للمشاركة في الدفعة الأولى للبرنامج التدريبي الذي سيبدأ صباح يوم الأحد 3/3/2019.

ودعت الوزارة في بيان لها ، وصل "جراسا "، المتقدمين للبرنامج، الدخول الى الموقع الالكتروني للوزارة www.mol.gov.jo للإطلاع على الكشوفات لمعرفة من وقع عليهم الاختيار لإستكمال إجراءات القبول.

وقال الناطق الإعلامي في وزارة العمل محمد الخطيب ان من وقع عليه الإختيار من الذكور, عليه اولا مراجعة أقرب مديرية صحة في المحافظة/اللواء يتوفر بها لجان طبيه خلال يومين من تاريخ النشر, لإجراء الفحص الطبي المقرر.

وبين الخطيب أن وزارة العمل ستتسلم قوائم بأسماء من إجتازو الفحص الطبي من قبل وزارة الصحه , وستقوم بادراج القائمة النهائية لأسماء من إنطبقت عليهم شروط الإلتحاق كافة , عبرالموقع الإلكتروني ، ونشر كافة التفصيلات المتعلقة بأسماء ومواقع التدريب العسكري ومعاهد التدريب المهني التي سيلتحقون بها ومواعيد الإلتحاق , تمهيداً لإشراكهم في البرنامج .

وأضاف الخطيب ان الإناث ممن وقع عليهن الإختيار , مراجعة معهد التدريب المهني مباشرة , والمبين إزاء إسم كل منهن في الكشف الموجود على الموقع الالكتروني.

وتؤكد وزارة العمل ان أسماء المقبولين في الدفعات القادمة سيتم نشرها تباعاً على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل.

للإطلاع على الكشوفات يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات