اغلاق

القبض على تاجر خمور في محافظة الطفيلة يبيع الخمور في منزله


جراسا -

خاص- افادت مصادر مطلعة في محافظة الطفيلة بإلقاء القبض على احد الاشخاص لبيعة كميات كبيرة من المشروبات الروحية في منزله.

وقد وصلت معلومات للأجهزة الامنية هناك تفيد بقيام احد الاشخاص والمدعو (م . ز . ز ) ببيع الخمور في منزله، الامر الذي أحدث ربكة وصنع أجواء مشبوهة في المنطقة التي يتبع لها منزل الشخص المشار اليه، تبعا لإقبال مجموعات من الشبان الذين يتعاطون الخمور الى المنطقة، ما أدى الى نشوء حالة من الغضب والاحتجاج من قبل اهالي المنطقة .

وبسبب اللوائح والقوانين المتبعة في اعطاء تراخيص لقيام متاجر بيع المشروبات الروحية ، ولعدم انطباق شروطها على مناطق وبلدات الطفيلة كمنطقة يطغى عليها الطابع الاجتماعي المحافظ الملتزم، فإنه لا تراخيص لمثل تلك المتاجر، الامر الذي دفع الشخص المذكور للإتجار بها داخل منزله.

وقد استطاعت الاجهزة الامنية صاحبة الاختصاص من ضبط كميات كبيرة لديه بعد ان تلقت بلاغا أمنيا من قبل البعض من أهالي المنطقة.
وقد أفادت المصادر كذلك الى مثول الشخص المذكور امام الجهات المختصة ليصار الى تحويله للقضاء.



تعليقات القراء

حنان
المفروض يمنعوها تدخل الاردن اصلا
20-11-2008 02:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات