ميزة غير مسبوقة في "آيفون" 2019


جراسا -

كشف مصدر تقني يوصف بالموثوق، بعض المزايا المرتقبة في هواتف "آيفون" الذكية التي ستطرحها شركة "أبل" في وقت لاحق من العام الجاري.

وتم الكشف عن بعض التفاصيل من قبل المحلل الرقمي، مين غشي كيو، وسبق لهذا المصدر أن سرب معلومات صحيحة بشأن حجم ومزايا هواتف آيفون في 2018 إلى جانب معلومات أخرى.

وبحسب ما نقل موقع "ذا فيرج"، عن المصدر المعروف، فإن أبل ستقوم بطرح ثلاثة هواتف من آيفون في 2019، وسط توقعات بأن يضم أحد الأجهزة الذكية 3 كاميرات.

وأوضح المصدر أن هواتف آيفون ستحافظ على النتوء وحجم الشاشة، مضيفا أن أحد الأجهزة سيعتمد على شاشة إل سي دي الرخيصة عوض شاشة أوليد لكن هذه الهواتف ستشهد تعزيزا لخاصية التعرف عن طريق الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات