طريقة جديدة لمنع الإنجاب خاصة بالرجال


جراسا -

عادة ما تُلقى مسئولية منع الحمل على عاتق النساء، من خلال استخدام بعض العقاقير أو أي وسائل أخرى، إلا أن حديثًا توصل مجموعة من العلماء بالصين إلى طريقة جديدة لمنع الإنجاب ولكنها تعتمد على الرجال.

طريقة جديدة لمنع الإنجاب

تعتمد الطريقة الجديدة في منع الحمل، على إيقاف خروج الحيوانات المنوية من خلال تكوين طبقة بالقناة الناقلة للمنى إلى مجرى البول.

وتعمل هذه الطبقة كعائق أمام الحيوانات المنوية للخروج من القناة الخاصة بها، حيث أنها تتكون من 4 طبقات داخلية عازلة يتم تكوينها من خلال الحقن ببعض المواد الكيميائية.

وسيلة لمنع الحمل تعتمد على الرجال

وأثبت العلماء فعالية هذه الطريقة لمنع خروج الحيوانات المنوية، وذلك باستخدام جسيمات الذهب النانوية، بالإضافة إلى مادتين كيميائيين لتكوين هذه الطبقات العازلة.

وبعد أن يتم تخزين الحيوانات المنوية في القناة لفترة من الوقت، يتم تفكيكها وإعادة استيعابها في الجسم.

وأكد العلماء، أن هذه الطريقة يمكنها أن تطيل أمد منع الحمل بدلاً من الوسائل الأخرى ذات المفعول القصير الأجل .

وتوصل العلماء إلى هذه النتائج من خلال إجراء التجارب على الفئران، التي أثبتت فعاليتها وهو ما يبشر بإمكانية نجاحها عند استخدامها على البشر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات