تدريب كوادر مستشفى المقاصد على أطفاء الحريق والاخلاء


جراسا - نظم مستشفى المقاصد الخيرية اليوم الاثنين، محاضرة تدريبية حول وسائل السلامة من الحريق وطرق الاخلاء، بالتعاون مع شركة الاوائل للسلامة العامة في قامة مؤتمرات المستشفى بمنطقة حي نزال.

وتم خلال الورشة التي عقدت بحضور المدير العام للمستشفى الدكتور علي السعد، تدريب كوادر المستشفى على مهارات التعامل مع أدوات إطفاء الحرائق، وطرق الاخلاء الصحيحة، وكيفية ادارة الازمات، من قبل المدرب المختص يحيى الكيالي، وضابط السلامة العامة بالمستشفى عماد الفحل.

وقال د. السعد ان هذه المحاضرة تأتي ضمن خطة استيراتيجية لادارة المستشفى لتطوير إجراءات الأمن والسلامة، وتقديم التدريب العملي لكوادر المستشفى ورفع قدراتهم، والتأكد من جاهزية المستشفى للتعامل مع المخاطر حال وقوعها لا قدر الله.

وجرى عقب المحاضرة تنفيذ تطبيق عملي لاطفاء الحريق من قبل كوادر المستشفى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات