تغليظ عقوبة متهم شوّه وجه فتاة سورية باربد


جراسا -

فسخت محكمة الاستئناف في اربد قرارا لمحكمة الجنايات ورفعت عقوبة المتهم من 5 سنوات إلى 10 سنوات ووضعه بالأشغال الشاقة بتهمة جناية الإيذاء المفضي إلى إحداث عاهة دائمة لفتاة سورية.

وتتلخص وقائع الدعوى، وفق بني هاني أن أحد الأشخاص اعتدى على طالبة 16 عاما من الجنسية السورية بأداة حادة وقام بتشويه وجهها بأداة حادة عندما كانت تسیر مع ابن خالتھا في أحد الشوارع الفرعیة بمنطقة الحي الجنوبي وتم إلقاء القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية وجرت الملاحقة.

یشار إلى أن الطالبة قالت بفیدیو متدوال على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عام ما حصل معھا، إنھا غادرت أحد المراكز التي كانت تتلقى دروس تقویة بھا وكان بانتظارھا ابن خالتھا (15 عاماً) وبالطریق وأثناء مسیرھا تفاجئت بأحد الأشخاص قام بإیقافنا وضرب ابن خالتھا دون أي سبب، مؤكدة أنھا لا تعرف الشخص نھائیا وكانت أول مره تشاهده.



تعليقات القراء

احمد١
يا ريتوا باميركا كان حكموه ٢٥ سنه على الاقل حرام يرجع يعيش مع البشر
18-02-2019 10:26 PM
يونس
بصراحة عشره قليل لازم قطع اليد
19-02-2019 12:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات