هتك عرض 276 طفلا ووثق اعتداءه بصور وفيديوهات!


جراسا -

حكم القضاء الكولومبي بالسجن 60 عاما على رجل اعتدى جنسيا على 276 طفلا، في حادثة ربما هي الأولى من نوعها حول العالم.

وارتكب المعتدي، خوان كارلوس سانشيز لاتوري، جرائمه الجنسية بين عامي 2007 و2008، حسب ما ورد عن المحكمة المعنية في بارانكويلا.

واستخدم لاتوري اسما مستعارا نشر من خلاله صورا وفيديوهات توثق حوادث الاعتداء، عبر شبكة الإنترنت، في حين ألقي القبض عليه في فنزويلا بعد 5 سنوات من المطاردة الأمنية.

واعترف المتهم خلال المحاكمة باعتدائه جنسيا على 276 طفلا، بينما أكدت النيابة العامة أنه كان يتواصل مع الضحايا عبر الإنترنت ويلتقي بهم في مراكز التسوق، عارضا عليهم المال مقابل "الاتصال الجنسي".

وأضافت النيابة العامة أن لاتوري كان يهاجم ضحاياه في حال رفضوا عرضه، في حين تعتقد السلطات الكولومبية أن المعتدي قام بجرائم جنسية أخرى أثناء تواجده في فنزويلا، قبل أن يجري اعتقاله وتسليمه لكولومبيا، في سبتمبر 2018.

وفي إطار التحقيقات الأمنية، أكد جيران لاتوري أنهم لم يشتبهوا نهائيا في أن يكون الرجل ذا نزعة جنسية تجاه الأطفال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات