"راجع للعمل الوطني" يكرّم مجموعة من خريجي الجامعات (صور)


جراسا -

كَرم مركز راجع للعمل الوطني مجموعة من خريجين الجامعات من شباب راجع وابناء المخيمات الفلسطينية في الاردن مساء السبت 16/2/2019 في رابطة صرفند العمار .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات التراثية والتي اشتملت على عروض دبكة واغاني تراثية فلسطينية .

وشارك الحفل العديد من الضيوف الذين اثلجوا صدور الخريجين بكلماتهم ومشاركتهم فرحتهم .

وبداية الحفل القى رئيس رابطة صرفند العمارعدنان النمروطي كلمة مرحبا بالضيوف موجها شكرا لمركز راجع لعمله الدؤوب في خدمة المجمتمع المحلي والقضية الفلسطينية.

وبارك النمروطي للخريجين الذين تحملوا عناء دراستهم بالجامعات ليخرجوا الى المجتمع قادة لتأدية الرسالة وخدمة اهليهم ووطنهم .

وتلتها كلمة رئيسة مركز راجع للعمل الوطني الأستاذة علا عابد بينت فيها ان الشعب الفلسطيني وبالرغم من التحديات والصعوبات الا ان شبابها لم يقنط واستمر بمسيرته التعليمية .لانه صاحب قضية و يجب ان يعمل من اجلها لغاية تحقيق العودة .

وشارك الكوميديان ضياء عليان فرحة الخريجين بكلمات بعثت الامل في نفسوهم ، ودعاهم الى عدم الاستسلام والمحاولة لاكثر من مرة من اجل الحصول على ما يريدون وتحقيق احلامهم.

وما بين الجد والفرح اطرب الفنان مراد بكيرات الحضور بكلمات اعادتهم الى بيارات يافا ، الى جانب مشاركة فرقة حنونة يعرب الذين قدموا الدبكات الفلسطينية التراثية الى جانب غناء بعض من اغاني اعادة الحضور الى جانب من طفولتهم.

واختتم الحفل بتكريم الخريجين بتوزيع الدروع وأمهاتهم بمشاركة ضيف الحفل الكابتن الطيار يوسف الهملان الدعجة وراعي الحفل الاستاذ عدنان النمروطي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات