اتفاقية شراكة بين البنك الأهلي الأردني و"لقطة جو"


جراسا -

وقع البنك الأهلي الأردني ممثلاً بالدائرة العقارية لديه مؤخراً اتفاقية شراكة وتعاون مع موقع "لقطة جو" للتجارة الإلكترونية بهدف تسويق العقارات المستملكة من قبل البنك.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تسهيل عملية بيع وتسويق العقارات المستملكة من قبل البنك بوقت سريع، وبأفضل الأسعار ضمن خطة متكاملة تضعها منصة "لقطة جو" للتجارة الإلكترونية المتخصصة في مجال تسويق العقارات المستملكة للبنوك عبر موقعها الإلكتروني www.lagtajo.com وجميع حساباتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني الى أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة رائدة تتماشى مع توجهات البنك نحو تبنيه للخدمات الرقمية المتطورة، إضافة إلى أن الإستعانة بخبراء متخصصين في جميع العمليات العقارية من شأنه أن يسهّل عملية البيع بأسعار مناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات