المبيضين : الزغول قتل بعيار ناري مجهول من منطقة حرجية


جراسا -

نضال سلامة - قال وزير الداخلية سمير المبيضين أنه تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مسببات الأحداث التي اندلعت مؤخرا ببلدة عنجرة في عجلون.

وأضاف خلال رده على مداخلات النواب خلال الجلسة الرقابية التي عقدها المجلس صباح الأحد برئاسة المهندس عاطف الطراونة ، أنه مساء يوم الجمعة الماضية وخلال قيام نقطة غلق مشتركة بين الأمن العام والدرك بمنطقة مثلث القاعدة ، أوقفت النقطة مركبة عمومية يستقلها شخصان.

وبيّن المبيضين أنه عند الطلب من الشخصين تفتيش المركبة قاموا بالاعتداء على طاقم النقطة ، وحضر عدد من أقاربهم وساهموا بالاعتداء عليها ، وتم تفريقهم من قبل النقطة واعتقال الشخصين.

وزاد المبيضين أنه تم اصطحاب الشخصين للمركز الأمني ، وأصيب خلال ذلك عدد من رجال الأمن ، موضحا أن مجموعة عادت للقيام بأعمال شغب ، حيث أغلقوا الطريق الرئيسي ، وأطلقوا العيارات النارية باتجاه قوات الأمن.

ولفت المبيضين الى أنه تم إسعاف شخصين أصيبا بعيارات نارية مجهولة المصدر وأطلقت من داخل منطقة حرجية ، وعلى اثرها توفي أحدهم ، وقام المعتدون بإحراق مركبات للأمن ، والاعتداء على منزل محافظ عجلون ومبنى المحافظة ، ما ألحق أضرارا بهم.

وختم المبيضين حديثه بأن الأجهزة الأمنية مارست أقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع الموقف ، ولو لم يتم ذلك لكانت المأساة أكبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات