الزراعة تخصص أرضا حرجية لمستشفى الإيمان الحكومي الجديد


جراسا -

وافق وزير الزراعة والبيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة على تخصيص قطعة ارض من اراضي الحراج لاستكمال مرافق مشروع مستشفى الإيمان الحكومي الجديد.

وثمن عدد من ابناء المحافظة القرار الذي سيسهم في تسريع العمل بمشروع المستشفى ما ينعكس على تحسين الخدمات الصحية المقدمة لأهالي محافظة عجلون.

وقال النائب وصفي حداد ان مشروع المستشفى الجديد نقلة نوعية في تقديم الخدمات الصحية لأبناء المحافظة بصورة تلبي طموحات وآمال ابناء المحافظة، مثمنا دعم وزير الزراعة والبيئة لهذا المشروع.

وقال مدير عام الشركة المنفذة للمشروع المهندس سليم حمدان: إن مساندة وزارة الزراعة والبيئة للمشروع وتقديم المساهمات ضمن الامكانات المتاحة يساعد على استكمال المشروع، خصوصا انه تم تخصيص مبلغ 3 ملايين ونصف لإنشاء مبان اضافية ومواقف للسيارات.

وبين نائب رئيس لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي عبدالله العسولي أهمية هذا القرار ما يسهم بتسريع العمل لاستكمال المشروع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات