هجوم صهيوني على النائب الطيطي في "ستراسبورغ"(فيديو)


جراسا -

تعرض النائب محمود الطيطي لحملة من التشويش والمقاطعة خلال القاء كلمته في الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط ، والذي عُقد في ستراسبورغ ، وذلك من قبل الوفد الصهيوني المشارك بالمؤتمر.

النائب الطيطي قال في منشور له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"من ستراسبورغ و في كلمتي أمام الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط. .تشويش وانزعاج ومقاطعة لكلمتي من الصهاينه أعداء السلام.

هذا ما حدث وأكثر أثناء إلقاء كلمتي اليوم عندما تحدثت عن التطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني اليوم ..صراخ وتطبيل على الطاولات عندنا ذكرت ما يحدث من جرائم إبادة ضد شعب الجبارين ورفضا لأي تمرير لصفقة القرن ..لشعبنا الحر السلام لاسرانا ولارضنا المحتلة ودماء الشهداء الوفاء ومهما كان التشويش سيبقى صوت الحق أعلى.

عاشت فلسطين ..عاش الأسرى والمجد والخلود لدماء الشهداء والخزي والعار للقتلة المجرمين".

لمشاهدة الفيديو يرجى الضغط هنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات