وانتم تنقلون جثمان الشهيد مصعب العتوم من السلط إلى جرش


بقلم : المقدم هيثم نواف الرصاصي

وانتم تنقلون جثمان الشهيد من السلط إلى جرش ، لا تمروا به بالطريق المختصر إلى عين الباشا "نزولالكسارات" اذهبوا بجثمانه لدوار صويلح اتركوه يلقي التحية الأخيرة على رقيب السير المتمسمر هناك .

اتركوه يسمع للمرة الأخيرة نداء السيارات الخصوصية وهم يفتشون بالسر عن راكب ل "جرش جرش" ، لا تختصروا الرحلة الأخيرة للشهيد ، " لفوا الدوار " على مهلكم كي لا يميل الجثمان الذي سند ظهر الوطن .

افتحوا طرف النافذة ليشم رائحة الأردن للمرة الأخيرة .

على مهلكم " يقول الشهيد " : على الكوع فيه رادار جديد ، استمروا إلى جرش ، مروا بالبقعة و سلحوب ومرصع ، و نزول شبيل ، توقفوا قليلاً عند غابة الشهيد وصفي التل ، افتحوا النعش ارفعوا الكفن واسمحوا له بتأدية التحية العسكرية الأخيرة لشجر الغابة و للسور الوصفي الصخري إمامها .

أعيدوا الجثمان كما كان ، و توقفوا عند أول " ملبنه " على الطريق و اتركوا الشهيد يشتري للمرة الأخيرة "كيلو رايب " لأمه ، ضعوه بين يديها ، و أنصتوا جيداً للزغاريد.

فمن رحم هذه النشميه نبت وطنٌ بحجم شهيد .


رحم الله الشهيد مصعب نزيه العتوم

انا لله وانا اليه راغبون
حمى الله الأردن





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات