مصر: الحكم بالإعدام بحق 3 مدانين بقتل اللواء نبيل فراج


جراسا -

نفذت السلطات المصرية، الأربعاء، حكم الإعدام شنقا بحق 3 أشخاص مدانين بقتل مسؤول أمني رفيع عام 2013، حسبما قال مصدران أمني وقضائي لوكالة "فرانس برس".

وكانت محكمة النقض المصرية قد أيدت حكما بإعدام 3 أشخاص دينوا بقتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، أثناء مداهمة في منطقة كرادسة، في التاسع من سبتمبر عام 2013.

وكرداسة ضاحية شعبية في غرب القاهرة، يقطنها عدد كبير من أنصار جماعة الإخوان المسلمين.

وجرت مداهمة المنطقة لتوقيف متشددين متهمين بالتورط في تنفيذ هجوم مسلح على قسم شرطة كرداسة، أسفر عن مقتل 13 شرطيا.

وتعرض اللواء للقتل أثناء قيادته عملية المداهمة التي كانت تبث على الهواء، بعد إصابته بطلق ناري، في مشهد مؤثر رآه الملايين عبر الشاشات.

وتخوض قوات الأمن المصرية، وخصوصا في شمال ووسط سيناء مواجهات عنيفة ضد مجموعات متطرفة مرتبطة بالإخوان، بينها الفرع المصري لداعش (ولاية سيناء) المسؤول عن شن عدد كبير من الاعتداءات الدامية في البلاد. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات