اغلاق

الاربعاء: تحذير من تدني الرؤية بسبب الغبار


جراسا -

يُتوقع أن يكون الطقس الأربعاء، بارداً ومُشمساً بوجهٍ عام، وقد يتحول تدريجياً إلى مُغبر مع ساعات العصر و المساء؛ نتيجة استمرار هبوب الرياح الشرقية النشطة لا سيما في شمال وأجزاء من وسط وشرق المملكة.

وتكون درجات الحرارة غدًا الأربعاء حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، إلا أن درجات الحرارة الملموسة تكون مُتدنية عُموماً.

كما يُتوقع أن تنشط الرياح الجنوبية الشرقية أحيانًا، مع هبات قوية فوق الجبال؛ تعمل على زيادة الإحساس بالبرودة بشكل لافت.

ويحذر طقس العرب بضرورة الانتباه أثناء القيادة مع ساعات ما بعد الظهر والمساء؛ لتوقعات بتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار والأتربة المُثارة، خاصة في الطُرق الصحراوية.

ليلة الأربعاء/ الخميس، يُتوقع ان يكون الطقس بارد بوجهٍ عام في أغلب المناطق. مع تراجع الرياح الجنوبية الشرقية النشطة تدريجياً في غالبية مناطق المملكة، مع استمرارها في شرق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات