اغلاق

أبو غوش يحقق ذهبية كأس الرئيس للتايكواندو


جراسا - حقق البطل الأولمبي أحمد أبو غوش مساء الثلاثاء ، الميدالية الذهبية خلال مشاركة منتخب رجال التايكواندو في منافسات اليوم الأخير من بطولة كأس الرئيس والتي استضافتها مدينة أنطاليا التركية والمصنفة من عيار النجمتين.

وافتتح "أبو غوش" مشواره في منافسات وزن تحت 74 كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي توني كانيت - المصنف الأول على العالم - بنتيجة 18-16 في الدور ثمن النهائي قبل أن يحقق الفوز في نصف النهائي على الروسي كادربك دأوروف بنتيجة 38-14.

وواصل بطل أولمبياد ريو 2016 تألقه وفاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني قيرات ساليمسكوف بنتيجة 23-2 وفي النهائي فاز "أبو غوش" على اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش بنتيجة 19-12.

وتعتبر هذه ثاني ميدالية يحققها أحمد أبو غوش في العام الجديد حيث كان قد توج في بداية هذا الشهر بالميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة الدولية والمصنفة من عيار النجمة الواحدة.

يذكر أن منتخبنا الوطني للناشئين كان قد حقق ٤ ميداليات ملونة في منافسات ذات البطولة من خلال اللاعبين ، نتالي الحميدي (ذهبية) وعبدالهادي الشوالي (ذهبية) وفهد عمار (فضية) ولؤي نزال (برونزية).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات