اغلاق

زين تقيم بطولتها الأولى لكرة السلة (3x3) للجنوب


جراسا -

أقامت شركة زين الأردن بطولتها الأولى لكرة السلة (3x3) لمحافظات الجنوب، على ملاعب مدرسة الراهبات الوردية في محافظة العقبة، بمشاركة 31 فريقاً.

وحظيت البطولة بإقبال واسع من شباب وشابات الجنوب، وتم توزيع الفرق المشاركة على عدة فئات ضمت فئة الإناث من 7 إلى 12 عاماً، وفئة الشابات من 12 – 16 عاماً، وفئة الشباب (ذكور) من 12 – 17 عاماً، وفئة الرجال فوق 18 عاماً، وضم كل فريق ثلاثة لاعبين أساسيين ولاعب احتياط.

وأقيمت البطولة بإشراف طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة السلة، حيث انطلقت المنافسات وسط أجواء حماسية بحضور الجماهير التي حضرت لمؤازرة فرقها، وتم توزيع الجوائز وتقليد الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني من كل فئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات