اغلاق

كلب ينقذ صاحبه قبل فوات الأوان


جراسا -

بعد أن أخرج صاحبه المريض من غيبوبته، ذاع صيت كلب من نوع شنايتزر في بريطانيا وأصبح "كلبا علاجيا".

وذكرت صحيفة مترو، أن المسن إندي ساس (65 عاما)، أدخل إلى العناية المركزة بمدينة ساوثامبتون في هامبشاير، بسبب معاناته من التهاب رئوي حاد أصابه بعد أن كان يتلقى علاجا كيميائيا، لذلك أدخله الأطباء في غيبوبة صناعية.

وعندما انتهت الأزمة الحادة لمرض ساس، سمح الأطباء لكلبه، تيد، بدخول غرفة العناية المركزة. واستيقظ ساس من غيبوبته عندما سمع نباح كلبه، قبل ثلاثة أيام مما خطط له الأطباء، وفق ما نقل موقع (روسيا اليوم).

وسمح الأطباء لتيد، بعد تلك الحادثة، بزيارة صاحبه في المستشفى لأنه، وفقا لهم، كلب علاجي ساهم في إيقاظ المسن وتحسن حالته بسرعة.

وبالفعل أدت عيادة الكلب لصاحبه لخروج المسن من المستشفى قبل أسبوع على الأقل مما كان مقررا.

وقال ساس واصفا كلبه الذي ساهم في إنقاذ حياته: "تيد كلب رائع. إنه ذكي ولطيف ومخلص ومبهج، ولديه شخصية أيضا. سرق قلبي من النظرة الأولى وأخذته عندها من الملجأ الذي كان فيه. دائما أقول للناس أنا أنقذت تيد وهو أنقذني".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات