ابتكار حذاء لمراقبة الوزن !


جراسا -

أعلنت شركة "Verily" المملوكة من "Alphabet" عن نيتها تطوير أحذية هي الأولى من نوعها في العالم.

وتبحث "Verily" عن شركة لتصنع معها أحذية رياضية من نوع جديد، ستزود بحساسات متطورة قادرة على تحديد المؤشرات الحيوية للشخص الذي يرتديها، وقياس وزنه وتعقب حركته، وإرسال هذه البيانات إلى تطبيق خاص موجود في الهواتف والأجهزة الذكية.

وأشار موقع "CNBC" إلى أن "Verily" تعمل حاليا على تطوير العديد من التقنيات المتطورة الأخرى التي تتعلق بالصحة، كعدسات لاصقة للعين تقيس نسبة السكر في الدم، وملاعق إلكترونية تمتص اهتزازات اليد لمساعدة مرضى الباركنسون.

يذكر أن شركات كـ "Nike" و"Puma" كانت قد أطلقت مؤخرا أحذية شبيهة بتلك التي تعمل عليها "Verily" حاليا، لكن أحذية الأخيرة قد تصبح الأولى من نوعها في العالم القادرة على قياس وزن المستخدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات