هل تسببت غادة عبدالرازق بطلاق ابنتها؟ (صور)


جراسا -

بعد مرور 7 أعوام على زواجها، انفصلت روتانا ابنة الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن زوجها حامد الشايب.

ذكرت عدد من المصادر المقربة من الفنانة أن ابنتها روتانا انفصلت عن زوجها منذ شهر تقريبا، وأنها انتقلت للسكن مع والدتها برفقة ابنتيها، وذلك بعد خلافات قوية مع زوجها لم تستطع غادة أن تعالجها.

حامد وروتانا القزاز احتفلا بزواجهما في حفل كبير حضره عدد كبير من الفنانين عام 2012، وأنجبا خلال فترة زواجهما طفلتين هما خديجة وجويرية.

يُذكر أن شائعات انفصال روتانا عن زوجها ووالد ابنتيها ترددت من قبل في عام 2017، بعد انتشار فيديو والدتها عبر «أنستجرام»، ولكن نفت روتانا انفصالها عن زوجها، وأكدت أن علاقتهما قوية.

يشار إلى أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل “ضد مجهول” الذي عرض في رمضان 2018، وسينمائيا شاركت في فيلم “حرب كرموز” و”كارما».

تغيب الفنانة غادة عبدالرازق عن دراما شهر رمضان المقبل، وذلك لأول مرة منذ أعوام طويلة، حيث فضلت الفنانة أن تقف موضع المشاهد هذا العام.



تعليقات القراء

هناء..
كل شيء جااااايز... حماة!!
12-02-2019 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات