اغلاق

الاحتلال يخطر 50 عائلة فلسطينية بالإخلاء في الأغوار الشمالية


جراسا -

أخطرت سلطات الاحتلال الاسرائيلي 50 عائلة فلسطينية في الأغوار الشمالية بإخلاء منازلها يوم غد الأربعاء بحجة التدريبات العسكرية الاسرائيلية التي تجريها بشكل متواصل في المنطقة.

وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس معتز بشارات في بيان إن نحو 300 مواطن سيصبحون في العراء في هذه الأحوال الجوية الباردة، جراء تدريبات قوات الاحتلال في المنطقة، كما انها ستخلف أضرارا مادية كبيرة وتترك مخلفات تشكل خطرا على حياة المواطنين.

وأضاف بشارات، أنه تم تدمير ما يزيد عن 600 دونم مزروعة بالمحاصيل المختلفة إضافة إلى تجريف نحو 140 دونما، في حصيلة أولية للأضرار الناجمة عن التدريبات التي قام بها الاحتلال الثلاثاء الماضي في الأغوار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات