اغلاق

الشرطة الكندية تلقي القبض على شبكة دولية لغسل الأموال


جراسا -

أعلنت الشرطة الملكية الكندية إلقاء القبض على 15 شخصا في سلسلة من المداهمات في مدينتي مونتريال وتورونتو ضمن شبكة دولية واسعة لغسل الأموال ذات صلة بالجريمة المنظمة .

وقالت المتحدثة باسم الشرطة الكندية جينيفيف بيرن في مؤتمر صحفي ان المداهمات التي شارك فيها أكثر من 300 من ضباط الأمن الكندي استهدفت 19 شخصا تم القبض على 15 منهم في الوقت الذي لا يزال فيه مكان البقية مجهولا ،مبينة أن العملية تستهدف الأفراد الذين قاموا بتيسير جمع الأموال من الجماعات الإجرامية في مونتريال وتورونتو وغسل عائدات أنشطتهم غير المشروعة.

واضافت إن ضباط الشرطة الكندية ضبطوا كميات كبيرة من المخدرات و7ر1 مليون دولار كندي في حين ضبطت وكالة الإيرادات الكندية ممتلكات تعود لأعضاء الشبكة بقيمة 15 مليون دولار كندي ،موضحة أن المعتقلين سيواجهون اتهامات تشمل التآمر والاتجار وغسل عائدات الجريمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات