اغلاق

الحمود يتدخل وينهي معاناة شرطي تعرض لحادث سير


جراسا -

لبت مديرية الامن العام بعد ايعاز من مديرها اللواء فاضل الحمود، نداء عائلة شرطي من مرتبات قسم النجدة في مديرية شرطة محافظة العقبة، لنقله الى المدينة الطبية بعد تعرضه لحادث سير اثناء عودته من عمله في منطقة الحسا بمحافظة الطفيلة.

وتكفلت مديرية الامن العام بنقله بواسطة سيارة اسعاف خاصة مجهزة لنقل مثل هذه الحالات، الى مدينة الحسين الطبية لاستكمال العلاج وذلك بعد ايعاز مدير الامن العام الى قائد امن اقليم الجنوب العميد الدكتور عمار القضاة ومدير شرطة الطفيلة العقيد الدكتور سالم الشماسين بزيارة الشرطي والوقوف على حالته الصحية والتنسيق مع المعنيين لنقله على وجه السرعة.

وكان الشرطي أشرف عرباس، قد اسعف الى مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري نتيجة تعرضه لاصابات بالغة جراء حادث سير، الا ان حالته الصحية قد استقرت بعد ان تلقى العلاج اللازم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات