اغلاق

مباحثات نيابية مع سوريا بشأن السجناء الاردنيين


جراسا -

بحث رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الاردنية - السورية النائب طارق خوري، في دمشق اليوم الاثنين، مع نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري الدكتور فيصل المقداد، موضوع السجناء الأردنيين في سورية.

وأكد خوري، خلال زيارة وفد برلماني إلى الجمهورية العربية السورية، ضرورة إيجاد حل لهذا الموضوع، ما سيكون له أثرا إيجابيا وتأثيرا معنويا في نفوس أهالي السجناء.

بدوره، وعد المقداد بدراسة الموضوع وإيجاد حل في أقرب وقت ممكن.
إلى ذلك، أكد خوري أهمية الدبلوماسية البرلمانية بين الدول ودورها في تقريب وجهات النظر والمساعدة في حل المشكلات وتحسين العلاقات بين الدول، مشيرا إلى الجهد الدبلوماسي البرلماني الذي أدى إلى توجيه دعوة من قبل الاتحاد البرلماني العربي ومن رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لرئيس مجلس الشعب السوري حمودة،
لحضور اجتماعات الاتحاد البرلماني العربي والذي سيعقد مطلع الشهر المقبل في عمان.

من ناحيته، أكد المقداد أهمية الدبلوماسية البرلمانية والتي اعتبرها جزءا لا يتجزأ من العمل الدبلوماسي بشكل عام، مشيدا بجهود ومواقف الطراونة والجهد الكبير الذي يقوم به رئيس واعضاء لجنة الأخوة البرلمانية الاردنية - السورية بهذا الخصوص.

من جهته، أعرب عضو اللجنة النائب قيس زيادين عن أمله ان تشهد الفترة القادمة تطورا في العلاقات الاردنية السورية في جميع النواحي الاقتصادية والامنية والاجتماعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات