اغلاق

حقيقة توقف تصدير الخضار الأردنية للخارج


جراسا -

نفى نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي ابو حماد، ما أعلنته إحدى الجمعيات التعاونية عن توقف التجار تصدير الخضار والفواكه الأردنية للأسواق الخارجية إلى حين تراجع وزارة الزراعة عن آلياتها في أخذ العينات.

وأكد ابو حماد ، مساء اليوم الاثنين، أنه لا يوجد توقف عن التصدير وأن الجمعية المذكورة لا تمثل إلا نفسها، مشيراً إلى أنه وبطبيعة الحال فإن أعمال المصدرين والمشاغل التابعة لهم متوقفة لأن أسواق الخليج لديها منتجها المحلي في الفترة الحالية وبالتالي فإن حجم الصادرات الأن قليل جداً.

وأكد أن مثل هذه التصريحات تضر بمصلحة القطاع الزراعي، لافتاً إلى أن نقابة تجار الخضار هي المظلة الرئيسية للتجار وتضم في عضويتها أكثر من 90 بالمئة من المُصدرين. بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات