اغلاق

لا علاقة بين مرض السرطان والملابس


جراسا -

خاص - اكد نقيب تجار الالبسة منير دية، ان لا علاقة بين الملابس ومرض السرطان، وذلك رداً على تصريحات النائب صالح العرموطي، الذي قال بان هناك ملابس نسائية مسرطنة في الاسواق الاردنية.

واوضح منير دية في تصريح لـ"جراسا"، ان لدى النقابة كتاب من مركز الحسين للسرطان، يؤكد انه لا يوجد هناك مصطلح بمسمى "ملابس مسرطنة"، مؤكداً ان لا علاقة للملابس بمرض السرطان وفقاً لدراسات علمية عالمية.

واشار دية، الى ان النقابة كانت قد حصلت على الكتاب، بعد ادعاءات حول وجود ملاس مسرطنة صادرة من احد مدراء المواصفات والمقاييس السابقيين، قبل عدة اعوام، حيث قامت النقابة حينها بمخاطبة مركز الحسين السرطان الذي رد بالنفي حول وجود "ملابس مسرطنة".

وكانت نقابة تجار الالبسة والاحذية قد طلبت سابقاً من يدعي بوجود ملابس مسرطنة ان يثبت ذلك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات