اغلاق

استياء من الارتفاع المفاجئ لفواتير الكهرباء


جراسا -

خاص - عاد ارتفاع قيمة فواتير الكهرباء ليثير الجدل بين الاردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اشتكى العديد من المواطنين من زيادة مفاجئة على فواتير الكهرباء خاصة خلال الشهر الماضي.

اللافت في الامر ان من بين الفواتير التي اثارت الجدل على مواقع التواصل، تعود لسيدتين احداهما بلغت قيمة فاتورة الكهرباء خاصتها نحو 7500 دينار، والاخرى اكثر من 70 الف دينار.! الا ان غالبية النشطاء اكدوا على ان هناك خلل في قراءة الفاتورة الامر الذي ادى الى ارتفاعها بشكل مفاجئ.

وبالرغم من ذلك اعادوا النشطاء ذاتهم التأكيد على انه ان كان هناك خطأ في قراءة الفاتورة، فذلك لا يعفي شركة الكهرباء من المسؤولية، حيث لوحظ مؤخراً ارتفاع كبير في جميع فواتير الكهرباء لدى المواطنين دون سابق انذار.





تعليقات القراء

واقع
اهلي مسافرين من العام الماضي وبيتهم فاضي. يعني ما في استهلاك كهرباء كون احنا منزلين القاطع. فواتير اشهر 2018 كان قيمة كل وحدة حوالي 3.800 دينار. فاتورة شهر كانون ثاني 2019 قيمتها حوالي 4.600 دينار. كما ذكرت البيت فاضي وما عليه استهلاك كهرباء. افهموها عاد
12-02-2019 08:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات