اغلاق

احب مديري في العمل !


جراسا -

انا فتاة تخرجت من الجامعة منذ فترة قصيرة و لدي عمل حيث انني اعمل لدى شركة معروفة و راقية جداً مديري أحببني حيث انه من عمر والدي كنت اخاف منه في البداية لكن بعد ذلك تعلقت فيه كثيراً بعشقه اصبح يمثل كل شيء في حياتي دائماً اقضي يومي باكمله في العمل معه سواء كنت في الشركة او المنزل لكن حصل خلاف شديد بيننا وهو ماخذ على خاطرة مني كتير بحبه وما بقدر استغني عنه هو كل شي بحياتي صعب عيش بدونه لو فكرت اترك الشغل ما بقدر انساه للعلم الحق عليه بالمشكلة بس هو كتير زعلان مني و ما بعرف كيف بدي اراضيه او حتى اخليه يسامحني اذا تركت الشغل ويكون هو راضي مني و مو زعلان كتير احسن، انا هلا بنفسية كتير سيئة و بتمنى تلاقولي حل.



تعليقات القراء

اميرة
معقول انا الاولي ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
وسعي هيك حر انا ههههه فايت معصب
رد بواسطة اميرة
وسعنا يا اصيل..
رد بواسطة اصيل الطراونه
هههههه لا تعالي محلك وهي احلا فنجال قهوه انا عملته الك
رد بواسطة اميرة
تسلم هالايادي
رد بواسطة اصيل الطراونه
يسلمك ربي
11-02-2019 04:06 PM
اميرة
يسعد اوقاتكم
رد بواسطة اصيل الطراونة
واوقاتك يارب
رد بواسطة اميرة
تسلم يا رب
رد بواسطة زينه
صباحو اميره
11-02-2019 05:13 PM
اصيل الطراونة
مساء الخير جميع

مديرك عرص هههههه خذي مني شوفيلك نغنوغ احسنلك مو كل شي هبل بنعمله بنحكي حب مهو كذبه كذبناها ع حالنا وصدقناها عمي اي شي ما بتلمسه بالحياه قدامك بكون كذب فش حب فش حب ماااافي حب في هبل ومصالح مغطيه بشي اسمه حب
رد بواسطة قمر البوووااادي
هههههههههههه اصيل قلت لك من قبل رح تبوررر عند ابوك
رد بواسطة اصيل الطراونه
احسن ما اكذب ع حالي ههههه
رد بواسطة زينه
الروح مو ملموسة لكن ما بتنكر وجودها
والمشاعر كلها حب او كره او غضب
غير ملموسة بس بتحس فيها
يعني الحب اكيد موجود
و بالمقابل مو كل شعور بنحس فيه
بنسميه حب انا بشوف انه الناس ما بتعرف تحب اصلا
رد بواسطة اصيل الطراونه
صح بس الروح والشعور والغضب والفرح بتحس بوجودهم من تعاملك فالحياه مع الاشخاص او حتى مع نفسك لاكن الحب ممكن تحب اخوك ابوك امك اصدقائك بس مو الحب الي بتفلسفو فيه وبموت من دونك ومن هالكذب ممكن احنا داخليا نكون صادقين فيه لاكن الغير لا تتوقعي واحد بالمليون يكون صادق ما في بنت بتحب ولا شب بحب كله كذب والنهايه جوح
11-02-2019 08:47 PM
اصيل الطراونة
بس وحده تدعس ع رجلك وتكون لابسه كعب وتلعن عرض اصبعك وهي بتسولف مع ٣ نسوان كلهم بسولفو مع بعض هل بتدثها برجلك ولا جمع بنص كتافها ولا بتسطها فالتلفون بنص الزنبوط الي ورا ولا بتغز قلم البنك فففففف ولا شو بتعمل لانه اكيد معلش ولو سمحتي ما بتجاوب لانه مركزه مع ثلاث قصص من ثلاث نساء وانت وراها صدى صوت ولا معبريتك ورجلك هسا بتوجعك وحسبي الله ونعم الوكيل بس
رد بواسطة قمر البوووااادي
وانت شو جابك بين النسوان هههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
همه اجو عندي وانا بوقع للبنك فالقلم ابو خيط ههههه
رد بواسطة زينه
ههههه تستاهل يا اصيل
رد بواسطة اصيل الطراونه
ماشي يزينه صدقي لادعس عرجلك بالقلاب
11-02-2019 08:59 PM
قمر البوووااادي
لصاحبه المشكله
يقول المثل اذا ودك تعشق اعشق قمر وإذا ودك تسرق اسرق جمل
وانتي يعني ما حبيبتي الا واحد من عمر ابوكي وبعدين الفرق يلي بينكوو ما فكرتي فيه
مدري وهو فراغ عاطفي عندك ولا اصلن مشكلتك مو صحيحه

انداري عن هيك مشاكل

ما عندي حل
11-02-2019 11:23 PM
قمر البوووااادي
عاشق البداوة قوول رأيك بالمشكله
رد بواسطة عاشق البداوه
شكل البنت يتيمة الأب ولاقت حنان الاب بشخصية المدير إذا كانت المشكله حقيقيه ولا اتوقع ذلك
11-02-2019 11:26 PM
عاشق البداوه
العز يبقى والرفاقه توافيق
يا حظ من خاوى النفوس الكريمه

والرزق بيد اللي خالق المخاليق
محيي اﻷرض من سحابه وغيمه

لو خيروني بين كل المخاليق
أختاركم يا أهل النوايا السليمه

ويبقى غلاكم في صميم المعاليق
وتبقون رأس المال وأكبر غنيمه
لو طاحت أسواق الذهب والصناديق
ما طاح سوق أهل الوفاء والعزيمه
رد بواسطة اصيل الطراونه
ونعم منك ومن هلك .. صبحك الله بالخير
رد بواسطة عاشق البداوه
صباح الورد اصيل
الله محي اصلك
اسم على مسمى
رد بواسطة اصيل الطراونه
ما عليك زود يالذيب .. ونعم منك

اتشرف والله
رد بواسطة عاشق البداوه
الشرف الي اخوي اصيل
تسلم يا طيب
رد بواسطة اتوقع
الشيخة هناء اتوقع عاشق البداوة
12-02-2019 07:02 AM
زينه
صباح الخير
رد بواسطة اصيل الطراونه
صباح الانوار
رد بواسطة القبطااااان
صباح الجوافه يافراوله
رد بواسطة زينه
اصيل قبطاااان يسعد مساكم منورين
12-02-2019 10:14 AM
ملك الأحساس
مساء الخير جميعا ونفرا نفرا دون استثناء واخص بالذكر صديقي مامون القبطان والعجرمي وابو عويس لهم مني باقة ورد معطرة برائحتهم الزكية
صاحبة المشكلة اعتقد انه وجودك بالعمل خطا وحتى علاقتك مع صاحب العمل اكبر غلط لانه اكيد متزوج لذا نصيحة اخوية اتركي العمل ورح تنسيه تحياتي
12-02-2019 12:53 PM
القبطاااااان
زينه
وينك ياعسوله ,,,
رد بواسطة زينه
هيني هون قبطاااان
12-02-2019 01:29 PM
القبطااااان
اصيل
سلامة اصبعك ,,,, مليح ما دعست على ايدك ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
لو بأيدها سهله العقوبه .. كان سحبتها مع حركة روس اصابعي عشان شعر راسها يوقف هههههههه
12-02-2019 01:30 PM
القبطااااان
اخي وصديقي ملك الاحساس

يسعدك يارب و صباحك سكر
12-02-2019 02:01 PM
القبطااااان
الحمد لله ضيوف البلد غادروا

حاس حالي غايب عنكوا شهر
رد بواسطة زينه
الله يعطيك العافيه قبطاااان
رد بواسطة السوسنة قبطان
يعطيك العافية

انت من حرس الاستقبال للضيوف
رد بواسطة اميرة
يعطيك العافيه
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
يعطيك العافية قباطينووووووووووووو
رد بواسطة القبطااااان
السوسنه

تقريبا
12-02-2019 02:13 PM
مقهور ..
واحد كاتب قرب عيد الحب ف رفقا بالجعافير والبراميل
رد بواسطة السمره
ههههههههههههه فعلا صح
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
ربنا يتولاهم هههههههههههه
12-02-2019 03:27 PM
اميرة
اكشنها مع ميرندا
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
هههههههه

ـأسألي القبطان عن الميرندا بكيف عليها
رد بواسطة القبطااااان
خصوصا ع معده فاضيه هههه
12-02-2019 09:57 PM
السمرة
انا رايي مثل راي اصيل ما في حب الا حب الام لابنها فقط اللي انا بعتبره حب صادق ونابع من القلب دون اي مقابل تنتظره منه لما يكبر ويصير شاب
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
أضم صوتي الشجي والنقي لصوتك معاليكي

مافي بعد حب الشاورما
رد بواسطة مها احمد
ليش بتقول ما فيه حب فيه حب
وهو حب الوطن
، وحب بابا وماما
رد بواسطة القبطااااان
السمره
اصيل

ظلكوا فسدوا لي البنات
رد بواسطة اصيل الطراونه
بتخوثو على بعض بحجة الحب ... انتي بتفهمي
رد بواسطة القبطااااان
مزبوط مها حب الوتن

حب الماما

حب القبطان ههههه
رد بواسطة اصيل الطراونه
قبطان
بالعكس اريحلك هههههه خذ من اخوك
رد بواسطة مها احمد.
، كل بنات تحبك كل بنات حلوين طبعا يا سيدي يا بختك.مين اللي زيك.مين
12-02-2019 11:41 PM
@أميــــر الأحــــــزان@
ملك الأحسسسسسساس

فديت الأحساس وصاحبة يا صديقي

طمني عليك زمان ما شفتك
13-02-2019 10:16 AM
القبطااااان
زينه خص نص

صباحك سكر
رد بواسطة زينه
مساء العسل قبطاااان
13-02-2019 12:11 PM
القبطااااان
ابو الذهب،،، العجرمي ،،، اصيل ،،، ملك الاحساس ،،، ابو عويس ،،،، متزن
،،،البرشلوني المستشار ,,,,الحلوووو ,,,الحظ العاثر ,,,, ،،، متابع ,,,, ابو كمونه ,, المدريدي ,,,,درداح ’’’
السوسنة ،،،، اميره ,,, قمر البوادي ،،،الكاتبه مها احمد ،،،هناء ,,,, زينه ،،، شطوره ،، ،،،ايقاع المطر ،،، من وراء الافق ،،، ,, زهرة النرجس ،، سالي ،،، السمره،،، فراشة الوادي ,,, المنتحل ،،، المنتحله ,,,,,, شهد،،،، ،،، أحساس مرهف ,, ملاحظه ,,,, جاري الكتابه ,,,, زهرة الياسمين’’ مســـك ,, ياراااا ,,,, صبااااااح الورد
رد بواسطة اميرة
يسعد مساك يا رب
رد بواسطة اصيل الطراونه
قلا يقلب
رد بواسطة ابو الذهب **
مساء الفل

اخي قبطان

والله يسعدك يا غالي
13-02-2019 12:13 PM
القبطااااان
امير الاحزان

صباحك فراوله ياغالي
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
حبيب القلب قباطينوووووووو

الفراولة بالصيف احسن وطعهمها بجنن
13-02-2019 12:14 PM
عاشق البداوه
أوازن اقوالي .. واترجم سكاتي لاني فصيح لسان مانيب ملسون
الى .. خواتي .. أمهاتي .. بناتي بعيد عن .. في كل واد يهيمون
أخو سميه قال : .... يا سيداتي نفخر بكن وانتن لنا قرة عيون
خواتي أجمل شي في ذكرياتي ولولا النصيب وسنة الله في الكون

ما فارقن عن عيني وعن حياتي واحمدك ياربي على الستر والعون
لانهن شعر وجهي حياتي مماتي وهن في عيوني در والدر مكنون
لكن وصاتي يا عيوني وصاتي ازواجكن في ناظري ما يهونون
الاخ ما يسلى .. ويبقى يحاتي وتبقى اللي عيونه نظرها أو وشلون

ما كان سميتو الشرف يا غناتي ولا غديتو عزوة لكل دندون
قولي سعيد اخي وانا ارخصت ذاتي من دون ضيقش ترخص النفس وتهون
وشلون ما افخر في عزاوي خواتي وعيالهم من طيب راسي يطيبون
13-02-2019 12:16 PM
السوسنة
شاعر ان القصة عند الغرب مش عنا
تقضي معه وقت الشغل بالمنزل او المكتب

وين زوجته واولاده
وانت كيف بتروحي للمنزل

غريبة القصة على مجتمعنا
رد بواسطة القبطااااان
بتروح معاه للمنزل؟؟؟ يادي النيله ههه
13-02-2019 12:36 PM
السوسنة
وين الحب بالموضوع
هو تبادل مصالح فقط

انت تبحثي عن المال
وهو ختيار يبحث عن فتاة بعمر اولاده ليعيد شبابه وهيهات لايصلح العطار ما افسد الدهر


خذي هالمثل هاد
ياماخذ القرد عماله
بروح المال وبظل القرد ع حاله

محرر انشر التعليق لو سمحت
13-02-2019 12:40 PM
السوسنة
الحل
اتركيه ودوري على شغل ثاني
احسن الك

مافي تكافؤ بينكم

الحب هالايام صعب انه يتواجد عند اثنين متكافئين
فكيف بحالتكم
13-02-2019 12:42 PM
السوسنة
ابو الذهب
مساء الخير
رد بواسطة ابو الذهب **
اخت السوسنة

تسلمي واشكر فضلك يا اصيلة

ومساء الورد
13-02-2019 12:43 PM
السوسنة
قبطان
مساء الخير
شكرا للتحية الدائمة
رد بواسطة القبطااااان
مساااااء اااالورد
13-02-2019 12:43 PM
السوسنة
حسب الصورة

هي المديرة
وهو الموظف
13-02-2019 12:44 PM
القبطااااان
‏ما عاد فيني حيل لمعاتب الناس
مليت أداريهم .. وأسـاير هواهم

اللي يبون القرب ع العين والراس
واللي يبون البعد .. ربي معاهم !
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
انا خليت القرب لماجد محمد

جاي على مقاسك هههههههههههه
رد بواسطة القبطااااان
غريب

حسب مافهمت انك اتعالجت من القولون بسببه هههههه
13-02-2019 01:04 PM
القبطااااان
‏أوله عليك وتحسب إني نسيتك
وشلون أبنسى شمعة القلب والبال
لو غبت عني في عيوني لقيتك
مثل النظر للعين في كل الأحوال ..
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
خجلتني ئبطان

^__^
رد بواسطة القبطااااان
ول ع قلبي هههه
13-02-2019 01:05 PM
@أميــــر الأحــــــزان@
مين يعطيني 100 دينار قرضة

بدي اشتري عشرين دبدوب لبكرة

اخوكم مزنوووء يا جدعان

^__*
رد بواسطة القبطااااان
بس عشرين؟؟؟؟ لا وضعك رديئ ههههه
رد بواسطة اففف
اففففف
13-02-2019 01:51 PM
القبطااااان
بمناسبة عيد الحب

في حد بحبني وساكت؟؟؟ اي حدا؟؟؟-
مافي ؟؟؟- اوك خلص ،،، لاعادي ليش ازعل ،،، اصلا عيد الحب حرام هههه
رد بواسطة اصيل الطراونة
عيد الضحيه بنساه مو عيد الحب ههههه
رد بواسطة ابو الذهب **
اخي قبطان

في وحده اوكرانيه كان معاها دبدوب احمر كبير وكانت تسأل عنك وتدور عليك
ممكن انها بتحب بس مش راضية تحكس مين هههههه

الله يسعدك
رد بواسطة ابو الذهب **
تحكي
13-02-2019 02:28 PM
القبطااااان
غيرانه

لما كنت اكتب قصيده والاحظها طويله كنت احكي للمحرر يحذفها ،،، لاني بعرف اذا طالت راحت متعتها ،،،
رد بواسطة القبطااااان
ومن التلفون والرفرش بصعب المتعه بالقصيده ،،،
13-02-2019 03:55 PM
القبطااااان
قمر

الهدف نستمتع باللي بتكتبوه ونقرأه ،، لما تطول بنتجاهلها ،، ماحد بقرا بحكي للمصلحه والفائده
رد بواسطة قمر البوووااادي
يلي مو حاب يقرأ مش مهم عادي حريه هاذي
13-02-2019 04:04 PM
عاشق البداوه الى القبطان
ذواق الشعر اخي قبطان يقرأ حتى لو كانت معلقه
رد بواسطة القبطااااان
صحيح لما يكون هو رايح على موقع يقرا شعر ،،، هون في من كله يعني ما نستأثر بالمساحه ،، بالاخر هو موقع وليس منتدى عشان هيك بنختصر
رد بواسطة اميرة
تعليق مختصر مفيد
شعر خواطر صباحات
وكثرة التعليقات بتعطي طول للصفحه بصعب علينا سحبها للاسفل
13-02-2019 04:37 PM
القبطااااان
المقصود انه بنحط مقاطع للمتعه اما التذوق والمعلقات اله اماكن مخصصه ،الغاوي بروح الها ،
13-02-2019 05:56 PM
القبطااااان
عاشق البداوه

مقتطفات اكتب وزيد ،،، لكن الاذواق تختلف يمكن يعجبني شي واكره شي ،، بالمقتطفات اكيد رح يعجبني شي ،، بتمنى وضحت الصوره
13-02-2019 06:01 PM
القبطااااان
قبل فتره حددوا التعليقات ب150،حرف وماصدقنا لغيناها ،،،
13-02-2019 06:02 PM
سوسنة قبطان
شو هالنشاط
رد بواسطة القبطااااان
سوسنه

حسب الوقت والله بحاول استثمره
13-02-2019 07:38 PM
عاشق البداوه الى القبطان
انا لا استأثر بمساحه ولا شي اخي
انا كل يوم لي قصيده واحده فقط
هل رأيت لي اكثر من تعليق هنا
إذا وجودي يضايق أحدا هنا فانا مستعد انسحب فورا.
تحياتي للجميع
رد بواسطة القبطااااان
يارجل شو مالك خلص اكتب عكيفك شو مالك مجرد راي
13-02-2019 07:42 PM
يارا
في ناس الرب يحرسهن
حروفهن هيروئين وضحكتهن مخدرات
وجودهن احلى من التوت
وغيابهن أصعب من الموت
عنكن أتحدث

شوفوا الدلال شوفوا
رد بواسطة القبطااااان
اعطيني جرعه ,,, ههههه
رد بواسطة @أمــــير الأحــــزان@
ما الك غير القبطان بشم هههههههههههه
13-02-2019 09:18 PM
السوسنة
معقول هاد عنا بالاردن!!!



20 الف دينار لحضور حفل بعيد الحب تثير الجدل !


جراسا -
رصد - اثار اعلان لاحد الفنادق بالعاصمة عمان، بشأن حضور حفل بمناسبة ما يسمى بـ"عيد الحب"، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعبر العديد من النشطاء عن استيائهم، من قيمة المبلغ المطلوبة لحضور الحفل التي اعلن عنها الفندق، والتي تبلغ قيمتها 20 الف دينار، مقابل ليلة واحدة في الفندق مع حضور حفل عشاء!.
رد بواسطة ابو الذهب **
شكله ما حدا راح يشارك بالحفلة بالفندق غير موظفي الفندق

هذا فسقنة زايدة كثير عن حدها هيك حفلات شايفة بالله

مساء الخير اخت السوسنة
13-02-2019 09:20 PM
المحلله
الى عاشق البداوة

قصائدك ومقتطفاتك جميله ورائعه ولا تحرمنا من الاصاله والصدق في الاشعار البدوية..
استمر وسنبقى بانتظار جديدك
رد بواسطة القبطااااان
نعم صحيح
رد بواسطة القبطااااان
وكما قال صديقي ابو عويس
اضم صوتي الشجي لصوت المحلله
رد بواسطة المحلله
هذه قمر البوادي
14-02-2019 07:48 AM
درداح
صباح الخير والبركه
رد بواسطة القبطااااان
صباح الورد درداح
14-02-2019 09:47 AM
درداح
صباح الخير والبركه والعافيه للجميع .
رد بواسطة ابو الليث
هلا وغلا يسعد صباحك
14-02-2019 09:49 AM
ابو الليث
صباح الخير مره وللغالين مليون مره
رد بواسطة القبطااااان
صباح الانوار ابو الليث
14-02-2019 09:58 AM
القبطااااان
المحلله
للعلم عاشق البداوه ///
اذا كنتي مفكره انك تزرعي خلاف بيني وبين اخوي عاشق البداوه فانتي غلطانه ,, انا بترك الموقع وما بسمح انه يترك لانه علاقتي فيه من زمان وما يغرك الاسم انه اتغير انا بعرفه من زمن وصديقي والغالي ,, بتجمعنا امور كثيره قبل ما انتي تيجي عالموقع ,,, واذا كنتي مفكره مش عارفك فانتي غلطانه بعرفك من ايام برشلوني نسيتي ولا اذكرك ؟؟؟ انا حكيت هيك لاخوي عاشق البداوه لاني بعزه وحكيت معه باعتبار اني اخوه الكبير وهو ملزم بطاعتي بالاخوه ,,, وانا بسمع كلامه بالحرف وبقراه بالحرف وبحترم احلامه واوامره وعشان ما اسمح لك بالمزايده علي ,, اكتبوا وكثروا هو بالاخر موقع عام ,, ياريت تكون وصلت
14-02-2019 10:24 AM
القبطااااان
المحلله
لمره الجاي بكتب اسمك ,,, وبكتب قصصك ,,,, مارح استحي لا منك ولا من ,,,,,
14-02-2019 10:25 AM
القبطاااااان
ابو الذهب
الاوكرانيه عازفة البيانو انت شفتها ؟؟؟ من امبارح بدور عليها خليها معك هيني جاي هههههه
رد بواسطة ابو الذهب **
هههههه

يا خوي لا تطول وتعال بسرعة
مش فاهم عليها لغتها صعبة ههه

الله يسعدك اخي مامون
رد بواسطة @أمــــير الأحــــزان@
خليها معك ؟؟؟؟؟

ليش هي ميدالية معاليك
رد بواسطة القبطااااان
امير الاحزان
زينه للعلم

مش ميداليه ؟؟؟ انتوا عن شو بتحكوا لعاد ؟؟ انا مؤدب ما بحكي عن الاوكرانيات ابدا ,, الا لما تروح زينه هههههه
14-02-2019 10:31 AM
القبطاااااان
زينه
وبمناسبة عيد العشاق ,,, اهديكي اجمل الورود المعطره برائحة انفاسك ,,,,

قولي مامون مش رومنسي ,,,,
رد بواسطة زينه
لا رومانسي مأمون بيك
بس ما بدي ورود جيب وجبة شاورما دبل مع ليتر بيبسي مو تحكيلي هاتي نص المعده ما معي مصاري هههه
رد بواسطة القبطااااان
لا رح ادلعك بس اليوم ،،، من نفسك ههه حياتي انتي
14-02-2019 10:33 AM
القبطاااااان
عاشق البداوه
لا تكون حساس يارجل ,,, خلص ياسيدي حقك على راسي ,,, اكتب وكثر ووزع شوكلاته وطعمينا ,,,
14-02-2019 10:35 AM
@أمــــير الأحــــزان@
ابو الذهب الغالي

وين مبطل تبين يا رجل // ليكون غرقان بالعدس ترى الدنيا قربت على الربيع

وعالصيف رح تولع الاسعار
رد بواسطة ابو الذهب **
اخي الغالي امير

الله يسعد قلبك واشكرك يا طيب
وهينا بنراكض بالدنيا

والعدس يا خوي ما حدا بقدر يستغني عنه وانت سيد العارفين ههههه

ومساء الورد معاليك
14-02-2019 02:00 PM
سوسنة ابو الذهب
ابو الذهب
القصة مش حضور الحفلة
القصة ٢٠ الف التذكرة
هاد الي استغربته
رد بواسطة ابو الذهب **
المبلغ كبير نعم
ولكن اتوقع ان يقوم بعض الاثرياء بحضور الحفل
وهذا المبلغ ٢٠ الف دينار عادي عندهم وليس بالكثير

الله يرحمنا برحمته ويرزقنا طاعته

ومساء الفل اخت السوسنة
14-02-2019 02:37 PM
سوسنة قبطان
قبطان

مين هاد عاشق البداوة

متزن
ولا الرعد

ومين المحللة من ايام برشلوني

كيف بتقدر تعرفهم
انا مش قادر اميز حد ..اشخاص خلف شاشة مجهولين

كيف بتقدر تميزهم
رد بواسطة القبطااااان
اربطي الاحداث ،، وشوفي الميول بتعرفي مين ومين ،،،
رد بواسطة السوسنة قبطان
انت بتحكي من ايام برشلوني
وانها كانت تحكي معه
مين هي
رد بواسطة القبطااااان
المقصوده فهمت علي انسي
رد بواسطة متزن☆
سوسنة تعرفي لو منتي حرمه ... لعطيك كيف قساوة البداوه مع احترامي للبداوة وعشاقها انا متزن لكن سوسنة عمرك ماتصفي معي
14-02-2019 02:38 PM
سوسنة
قبطان
انت ماقرات المشكلة

حكوا انها كانت تروح المنزل
رد بواسطة القبطااااان
انا فهمت انها بالبيت كانها بالشغل
14-02-2019 02:50 PM
متابعه
زاد المزح عن حده كتير
رد بواسطة الى السوسنة
احيانا بشعر انه في غيره بالموضوع صح ولا لا !
رد بواسطة السوسنة
الي وجه كلامه الي مش فاهم
شو المقصود!!!
14-02-2019 05:28 PM
اعجبتني ..
لاتناظرني بعين لاتقولَّي إنتَ فين
لاتثير فيَّ الحنين بس قول لي كلمتين

هوَّ حبَّك ذا هلاك يعني مامِنَّه فكاك
أنا في حبَّك ملاك ماني صاحب صنعتين

والله ذا حالك غريب صرت تتعذر تغيب
إنتَ شايف لك حبيب بس قولي كلمتين
رد بواسطة لا والله
لا مش شايف
رد بواسطة القبطاااااان
بس قولي كلمتين ,, وانا اقول لك كلمتين ,,,, روعه روعه
14-02-2019 05:32 PM
ابو الذهب **
اخي قبطان

بتعرف حدا يدربني على البيانو ويكون شاطرة ومعلمة وروسية مثلا قصدي شاطر ومعلم
جاي على بالي اتعلم العزف ههههه

الله يسعدك معاليك
14-02-2019 07:47 PM
اميرة
مساء الورد والياسمين على اجدع ناس
14-02-2019 08:51 PM
اميرة
رحم الله شهداء الوطن ويشفي المصابين يا رب العالمين
رد بواسطة القبطااااان
اللهم امين
رد بواسطة القبطااااان
انا اللي مش قادر افهمه ,, لما يكون في الغام المفروض يتعامل معها سلاح الهندسه شو علاقة الاجهزه الامنيه عشان يتعاملوا معها ؟؟؟؟ لانهم الاكثر خبره بهالمجال
رد بواسطة اميرة
هاد السؤال للحكومة..
اسماء المصابين امن عام
14-02-2019 08:51 PM
القبطااااان
متابعه
رايك على راسي من فوق لكن اي مزح اللي انتي مضايقك عشان نخفف منه ,,
؟؟؟مثلا حد مزح معك وضايقك ؟؟؟ ولا زعلانه بالانابه عن غيرك ؟؟ طيب مزح مين مع مين اللي ازعجك عشان نخفف منه ؟؟؟ اكيد قصدك عني صح ؟؟؟ طب عالاقل عشان انا اهتم برايك بالاول يكون الك لقب هون بنعرفه عشان يهمنا الرد عليكي
15-02-2019 09:06 AM
القبطااااان
ابو الذهب

يا اخي من يوم ما شفتك حسيت انك الك ميول فني ,,, بس انت متاكد لو جبت لك الاوكرانيه تدربك ؟؟؟ رح تتدرب ؟؟؟؟ ههههه
15-02-2019 09:11 AM
القبطااااان
زينه
واحلى وجبة شاورما دبل لعيونك والبطاطا على جنب عشانم بعرفك ما بتحبي البطاطا المعجنه
رد بواسطة زينه
هههه اه والله صح شو عرفك
رد بواسطة القبطااااان
بعرفك كثير كويس
15-02-2019 09:15 AM
القبطااااان
امير الاحزان
يارا للعلم

انا بطلت الشم من زماااان اصلا انا تبت صرت اتعاطى بالوريد اولا اسرع ثانيا ما بعمل امراض بالجهاز التنفسي ثالثا متوفر اكثر وبدون رقايه من بيئيه ,,, التوازن مطلوب معاليك
رد بواسطة القبطاااااان
بدون رقابه بيئيه ,,, تعديل
15-02-2019 09:18 AM
بدون
ليش هيك
رد بواسطة اصيل الطراونة
انداري ليش انت شو طلع معك هههههه
15-02-2019 11:48 AM
اميرة
ع الصلاة يرحمكم الله
رد بواسطة القبطااااان
هسه العصر
رد بواسطة السوسنة
منيح مانزل الصبح
15-02-2019 11:51 AM
السوسنه
الصراحه في الحب اشي حلو وما لازم يتخبى
هيك افضل للجميع
رد بواسطة السوسنة
التعليق مش الي

بلا حب بلا زفت
رد بواسطة اصيل الطراونة
هاذي سوسنه العاقله
ئي
هو في حب بتتخوثي والله ما في كلها الشغله اعجاب شخصيات بس
15-02-2019 03:59 PM
السوسنة
قبطان

مين متابعة
ومين وجه كلامه الي
وليش بتقدر تعرف

في تعليق فوق ..اقرأه
رد بواسطة اصيل الطراونة
مساء الخير جميع
15-02-2019 04:39 PM
السوسنة
تعليق ٥٥
الي كتبوه وهربوا
ليش وجهتوا الكلام الي
15-02-2019 04:46 PM
انا اهواك
"يومٌ آخر أحبك فيه ولا أخبرك
أقول ما لا أعنيه
وأعني ما لاتفهمه "
15-02-2019 05:36 PM
القبطااااان
الخبره ياعزيزتي
15-02-2019 06:01 PM
انا اهواك
"يومٌ آخر أحبك فيه ولا أخبرك
أقول ما لا أعنيه
وأعني ما لاتفهمه "
15-02-2019 06:14 PM
سوسنة متزن
متزن
رح اغض الطرف عن تعليقك

مع انك مرة طلبت رأينا باسم لدراي كلين الك

واقترحنا اسماء
وانت كانك كنت بدك تسميها باسم صحراء او بداوة
لهيك فكرت الاسم الك
15-02-2019 06:26 PM
اصيل الطراونة
قبطان
اتمنيتك معنا رحت انا وراشد ع مكسيم مول ولبسنا مثل بعض بفوت بمحل وبعد شوي بلحقني لو تشوف وجوهم كيف قبل يكتشف ههههههههه طلعنا كل مكسيم بطلعو ببعض ههههع
15-02-2019 09:50 PM
قمر البوووااادي
إلى من قال اني محلله
اقسم بالله مو انا وربي شاهد علي
انا مو من شخصيتي اكتب من وراء نيم متخفي
انا هذه نيمي وبس (قمر البوووااادي)
انا لي فتره ما دخلت جراسا وتفاجئت انا احد يتهمتي اني انا محلله او سمح الله اكون فتنه بين احد
15-02-2019 10:43 PM
قمر البوووااادي
بنسبه لعاشق البداوه انا فعلت معجبه بقصائد واشعاره لانها تلامس البداوه يلي انا تربيت عليها وعشت فيها لهيك كل قصيده يكتبها احب اعطي رأي فيها وهذه حريه شخصيه وما حد له دخل
وحابه احكي ان طالت القصيده او قصرت يلي يحب يقراء ويلي ما يحب يعمل تجاهل ويطنشنا
وخلصت القصه
رد بواسطة القبطااااان
اكتبي مثل مابدك هذا موقع ،، احنا حكينا راي واذا بدك تتفلسفي كثير بعرف ارد عليكي ،،،
15-02-2019 10:49 PM
قمر البوووااادي
اتمنا يلي قاعد يلمح يكون صريح ويحكي بلا لف ودوران
15-02-2019 10:51 PM
قمر البوووااادي
عاشق البداوه اتمنى انك ترجع تعلق وتكتب قصائدك لأنها فعلن مختلفه ولها معنى للي يفهمه
وع فكره انا حاسه اني اعرفك لانك شكلك مغير نيمك بس مو عارفه ليش
رد بواسطة القبطااااان
للعلم عاشق البداوه ///
اذا كنتي مفكره انك تزرعي خلاف بيني وبين اخوي عاشق البداوه فانتي غلطانه ,, انا بترك الموقع وما بسمح انه يترك لانه علاقتي فيه من زمان وما يغرك الاسم انه اتغير انا بعرفه من زمن وصديقي والغالي ,, بتجمعنا امور كثيره قبل ما انتي تيجي عالموقع ,,, واذا كنتي مفكره مش عارفك فانتي غلطانه بعرفك من ايام برشلوني نسيتي ولا اذكرك ؟؟؟ انا حكيت هيك لاخوي عاشق البداوه لاني بعزه وحكيت معه باعتبار اني اخوه الكبير وهو ملزم بطاعتي بالاخوه ,,, وانا بسمع كلامه بالحرف وبقراه بالحرف وبحترم احلامه واوامره وعشان ما اسمح لك بالمزايده علي ,, اكتبوا وكثروا هو بالاخر موقع عام ,, ياريت تكون وصلت
رد بواسطة قمر ااالبوووااادي
فعلن صاحب العقل مستريح
طيب والمعنى يعني
ليش كاتب هالحكي عندي وكأني انا يلي انتقدت الناس بطول تعليقاتهم

من دق الباب سمع الجواب
روح شوف يا قبطان من يلي يحكي عليك بنيمات مختلفه
مو قاعد تفكر ع كيفك وتتهم الناس
رد بواسطة القبطااااان
مابحكي اي كلام بعرف مين حكى كويس واذا تكرر ،،، بمسح الارض فيه
رد بواسطة القبطااااان
لا انتي إللي كتبتي بلقب متابعه ،، بدك تمسحي جوخ مش عندي ،، انا مابلعب
رد بواسطة القبطااااان
ماحد بستجري يحكي عني ،،، لسانه بقصه
رد بواسطة قمر البوووااادي
طيب بذمتك وضميرك

هو انا يلي كتبت بنيم متابعه ومحلله ولا لا اذا حلفت والله لكذب نفسي واصدقك


ترا الكلام ببلاش يا قبطان ولساني ما يقصه الا يلي خلقه
15-02-2019 11:00 PM
قمر البوووااادي
ولا الخطاء ما صار للصح قيمه

ولولا وجود الصح كان الخطا دام

و الصاحب اللي له معزه وشيمه

نحذف خطاه خلاف و نروح قدام


صباح الخير
رد بواسطة درداح
صباح الخير والبركه
15-02-2019 11:32 PM
اميرة
صباح الخير
رد بواسطة درداح
صباح الخير والبركه
رد بواسطة قمر ااالبوووااادي
صباح الورد
16-02-2019 09:07 AM
درداح
صباح الخير للجميع , صباح التفائل والبركه
رد بواسطة قمر ااالبوووااادي
صباح النور
16-02-2019 10:15 AM
القبطااااان
قمر البوادي

ماكان تلميح كان تصريح ،،، تعليق متابعه اللي باخر المشكله السابقه كان منك ،،، يمكن بدك اذكرك مين القبطااااان انا مابجامل اللي بنطاول علي ،،، اخر مره بحذرك
رد بواسطة قمر البووواااادي
قبطان
انا حلفت بالله اني ما دخلت باي نيم ثاني واكراما لله لازم تصدق وهي محرر اسئله اكيد هو يعرف أي حد يكتب لو حرف بالموقع
وبنسبه لتحذيرك روح الله يهديك ترا آخر همي انك تحذر او تعرف بحالك
ووصل
رد بواسطة القبطااااان
مابتحمل حد يتطاول ،،،،
رد بواسطة متزن☆
قبطاااان يالذيب خل الامور ع ماهي عليه ترى الصفحة ما يقنصها التوتر ... خل مداك بعيد ويمكن انها صادقه الذيب احيانا ترى الامور يلزمها التأني ويمكن يلزمها التفكير ويمكن يلزمها ويلزمها ... ياحويطيه ترى احيانا تجيبنا الحمية لكن اذا صدر منك خطاء الاعتذار واجب لكن ساعة الجد الجد ويكفي ترى كلنا اخوة
رد بواسطة قمر البوووااادي
متزن والله مو انا ولا من عوايدي هذه السوالف
ادري جابتك الحميه لكن انا من القهر والظلم حلفت ولا انا محد يخليني شي كايد أحلف له
رد بواسطة متزن☆
فقط لنك حويطه والحويطات روس ودوم كفو يعني الوضوح احسن وقبطااان اعرفه رجل مايزعله الشي الهين ونا دخلت لانكم غاليين علي اثنين وفيه واحد ثالث بس مش رح اذكره
16-02-2019 11:37 AM
قمر ااالبوووااادي
قالوا علامك صــــــــــــامت وقلت ياناس = كثر الكلام يقل لاجـــــــــــــــــــــله مقامي

الصمت حكمه والحكي مــــــصدر إفلاس = ولقيت في صـــــــــمـــــتي يزيد احترامي

الصمت له معنى وله ذوق وإحســــــاس = مركب نجاتك في بحـــــــــــــور الظلامي

ترى الرجل صوره من الـــراس للساس = ثم يتبين جوهــــــــــــــــــــــــره بالكلامي

إما نطق في كلمة ترفـــــــــــــــع الرأس = تضفي على شكله جــــــديــــــــد الاسامي

وإلا يعود معدنه مـــعـــــــــــــــدن نحاس = يرميه سهمه بــــــــعـــــــــد ماكان رامي
رد بواسطة محلله
ملعوبه صح
16-02-2019 12:37 PM
قمر ااالبوووااادي
سلام اشوفكم المساء بإذن الله
رد بواسطة عاشق البداوه
الله معك
16-02-2019 12:46 PM
سوسنة قبطان
قبطان..معقول انت بتحكي عن قمر

ما توقعت انها هي
16-02-2019 12:50 PM
عاشق البداوه
قرأت التعليقات اليوم وصراحه صدمت لما قرأت وما حدث بين القبطان وقمر البوادي
ترى احنا ما نعرف بعض بشكل شخصي واتمنى ان يزول سوء التفاهم الذي حصل بينكم.
انا اعرف انكم تكنون الاحترام فيما بينكم ولكن هناك من صب الزيت على النار لتكوين هذه الفتنه
ارجو ان تتسامحوا وتتصافوا
رد بواسطة قمر البوووااادي
الظلم يقهر يخوي
وعلى النيات ترزقون
رد بواسطة سوسنة
وانا صدمت
من كلام قبطان لقمر
رد بواسطة قمر البوووااادي
انداري يا سوسنه
16-02-2019 02:30 PM
عاشق البداوه
. يختي عليك الله ماني بناسيك
ولا غمضت لي عين بعدك سعيده
اتذكرك باوقات ضحكك واغانيك
ولا اكذب عليك ان قلت انتي فقيده
وامي بعد روحي يسعد لياليك
انتي هل الخيرات وانتي عقيده
وانتي لذيذ الروح صوتك وطاريك
وانتي وجود الجود وانتي وجوده
وانتي ربيع القلب لمسة اياديك
وانتي حنان الام وانتي رصيده
وانتي كيان الروح وشلون مغليك
وانتي قديم الجود وانتي جديده
وانتي هديل الشوق لمنهم حواليك
وانتي اساس القلب وانتي وريده
لو قالوا ان الشعر يحقق امانيك
لاكتب بك الديوان وامحى واعيده
بالمختصر تدرين وش قلت انا فيك
انتي وجود الحب وانا عبيده
رد بواسطة القبطااااان
صح لسانك
رد بواسطة قمر البوووااادي
تستاهل كل خير
رد بواسطة عاشق البداوه
صح بدنك قبطان
تسلمي قمر ويسلموا احبابك
16-02-2019 03:07 PM
القبطااااان
قمر البوادي

تعليق متابعه ،،، اخر الخبر السابق منك ،،، وانا ما كنت موجه لك حكي امتي بلشتي ،،، كلامي كان مع عاشق البداوه ووضحت له الصوره ،، ليش تنطحتي
رد بواسطة قمر البوووااادي
لا ما تنطحت انت وجهت لي اتهام اني متابعه وانا حلفت انه مو انا واكثر كلامك كان ملامح علي
16-02-2019 04:36 PM
إلى قمر
بس انتي ما انكرتي انك متابعه
رد بواسطة قمر البوووااادي
انا اقسمت اني انا لا متابعه ولا محلله ولا غيرها

طيب احكي اسمك بلا الحكي بالتخفي
رد بواسطة القبطااااان
ولا بتقدري تنكري انه لقب غيرانه الك
رد بواسطة الى القبطان
لا مش لقمر لقب غيرانه ..كانت كلمة حق لا اكثر ولا اقل والحق ما بيزعل اسلوبك هجومي جدا مش مستاهله
16-02-2019 04:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات