اغلاق

"اورنج" تحصل على شهادات ضمان الجودة الدولية


جراسا -

حصلت Orange الأردن على ثلاث شهادات من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، بعد أن أثبتت الشركة قدرتها على تلبية المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاقها، حيث تسلّم الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني هذه الشهادات في مقر الشركة من قبل مندوب SGS الأردن المهندس هشام جلهم، وذلك بحضور مدير إدارة الموارد البشرية غادة جمال فارس و المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكليّة المهندس وليد الدولات وأعضاء اللجنة التنفيذية والشركة الهندسية الدولية للاستشارات.

وتم منح Orange الأردن شهادة (ISO 45001:2018) لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، وذلك لما توفّره الشركة لموظفيها من بيئة عمل آمنة وصحية،. أما الشهادة الثانية التي استحقتها الشركة فهي شهادة (ISO 14001:2015) ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، ، وبالإضافة إلى ما سبق، استحقت الشركة أيضاً شهادة ( ISO:14644-Class 8) لمراكز البيانات الخاصة الخالية من التلوث البيئي الداخلي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيري ماريني: "يأتي منحنا لهذه الشهادات كدليل واضح على ما نبذله في Orange الأردن من جهود لتحفيز موظفينا على إبقاء مستوى أدائهم في الصدارة، بما ينعكس أيضاً بشكل إيجابي على تقديم الأفضل لزبائننا وتعزيز تجربتهم. وبالنسبة للبيئة، فنحن ملتزمون بتحديث أنظمتنا باستمرار لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال" .

من جانبها قالت فارس: "تحرص Orange الأردن على توفير بيئة عمل آمنة وصحية لموظفيها، ، ولطالما التزمنا باتخاذ واتباع إجراءات تمنع حصول أي إصابات أو أمراض متعلقة بعمل الموظفين في كافة مواقع الشركة، مما أسفر عن انخفاض عدد الحوادث واصابات العمل المسجلة خلال العام 2018 إلى أدنى مستوياتها".

وأكّد الدولات على أن حصول Orange الأردن على هذه الشهادات يُعتبر دليلاً على ما تبذله الشركة من جهود للتميّز دائماً وأضاف: "جودة الخدمات المقدّمة لزبائننا تأتي على رأس أولوياتنا، وهذا ما يُثبته حصول مركز Orange الأردن للبيانات/ مرج الحمام على شهادة ( ISO:14644-Class 8) بالإضافة إلى شهادة الدرجة الثالثة "Tier III" الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، والتي حصلنا عليها في العام 2017، لنكون أول مركز يحصل على هذه الشهادة العالمية في المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات