الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر واراجيل الكترونية


جراسا -

تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك بريد عمان من احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية تم ضبطها منذ بداية العام، وبلغ عدد المضبوطات ما يقارب (3000) سيجارة وأرجيلة الكترونية وأجزائها تم اخفائها داخل الطرود البريدية الواردة ضمن ارساليات الطرود البريدية الواقعة ضمن (1529) ارسالية وبأسماء ووصف مغاير للواقع حيث تمت عملية الكشف والضبط من خلال جهازX-Ray والمعاينة الاولية.

وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والبالغة قيمتها ما يقارب (75) الف دينار.

وأشار مدير مركز جمرك البريد عقيد جمارك الدكتور مفلح ابو عليم بأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم حصولها على موافقات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لما لها خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة االانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها.

وأشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات تسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي من خلال ضبط مثل هذه المواد النوعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات