اغلاق

صواني فضة في وزارة الخارجية بقيمة 2175 دينار .. والرقب يتساءل


جراسا -

وجه النائب أحمد الرقب، أسئلة نيابية إلى حكومة الدكتور عمر الرزاز، تتعلق بالأسس المتبعة لصرف المكافآت والعلاوات وتوزيع الهدايا في وزارة الخارجية.

وتساءل الرقب عن الأسس التي يتم صرف المكافآت والعلاوات وتوزيع الهدايا في وزارة الخارجية.

كما سأل عن الواقع التطبيقي من خلال صرف مكافآت (٢٠٠ دينار، ١٠٠٠ دينار، ١٨٠٠ دينار، ١٧٠٠ دينار،٧١٠ دينار، ١٥٠٠ دينار) تكريماً لعدد من الموظفين، وكيف تم صرف بعضها بدون موافقة وزير الخارجية.

وسأل الرقب عن الضوابط التي تحكم طبيعة شراء الهدايا، وهل من المعقول شراء صواني فضة عدد (٥) بقيمة (١١٦٠) دينار عدة مرات وصواني عدد (١٠) بقيمة (٢١٧٥) دينار عدة مرات.

واشار الرقب في أحد أسئلته عن الضابط في الاتصالات الدولية، وهل من المعقول أن تكون فاتورة هاتف دولي لموظف واحد اكثر من (٥٠٠٠)دينار لشهر واحد وموظف آخر بقيمة (٥٠٥٢) دينار .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات