اغلاق

مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين .. تفاصيل


جراسا -

أطلقت السفارة السويدية في عمّان، مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين، ترغب من خلالها لإلقاء الضوء على دور الآباء في رعاية أطفالهم بهدف التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين.

وستقيم السفارة في ٢٠ شباط الجاري معرضا للصور الفوتوغرافية الفائزة داخل أحد المولات في العاصمة عمّان.

وأطلقت الصفحة منذ أيام حملة لرفع الوعي بهذه القضية تسبق إطلاق المعرض.

ومن خلال هذه المسابقة سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس.

وسيفوز أصحاب أفضل خمس صور بقسيمة شرائية.

ويشترط في الصور المشاركة أن تكون داخل المنزل في أحد الأعمال والنشاطات التالية مثل تحضير الحليب والرضاعة وتجهيز الطعام والاعتناء بالنظافة وتغيير الملابس وتسريح الشعر والقراءة وحل الواجبات المدرسية والتجهيز لوقت النوم والطهي والغسيل ونشر الملابس وتنظيف الصحون وري النباتات ولعب الآلات الموسيقية.

وتمنت السفارة التوفيق لجميع الآباء الأردنيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات