الفيصلي يتعاقد مع محترف عاجي


جراسا -

أعلن النادي الفيصلي، تعاقده مع محترف من ساحل العاج في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.

ويأتي التعاقد باطار بحث النادي عن الاستثمار في اللاعب الذي يتمتع بمستوى فني جيد وفق حديث الفيصلي، بحيث يتولى النادي تسويق اللاعب والاستفادة من عوائده المادية، أو الاستفادة منه لاحقا في صفوف الفريق.

وقام الفيصلي بتوقيع عقد اللاعب الافريقي، قبل أن يعيره رسميا الى فريق منشية بني حسن لمدة خمسة اشهر، لمشاركته منافسات دوري الدرجة الاولى قبل العودة الى الفيصلي.

وأكد الفيصلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع المحترف العاجي، لافتا النظر الى وجود بند في العقد يتيح للنادي فسخ عقد اللاعب في اي وقت.

يشار الى ان فريق الفيصلي يضم حاليا ثلاثة محترفين هم المصري محمد ماجد أونش، والتونسيان هشام السيفي وشهاب بن فرج، علما أن التعليمات تتيح للنادي تقييد ثلاثة محترفين فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات