مانشستر سيتي يكتسح تشلسي بسداسية


جراسا -

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه تشلسي، 6-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر البريميرليغ بفارق الأهداف عن ليفربول.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 65 نقطة متساويا مع ليفربول في عدد النقاط. ويشار إلى أن للـ"ريدز" مباراة متبقية أمام مانشستر يونايتد بعد أسبوعين.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة، إثر هجمة قادها البلجيكي كيفين دي بروين.

وأضاف النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو الهدف الثاني لمان سيتي (12)، من كرة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث لسيتي (19)، مستفيدا من خطأ دفاعي من باركلي، فيما سجل السيتيزن هدفه الرابع وحمل توقيع غوندوغان في الدقيقة 25.

وتمكن أغويرو من أضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض، والثالث له (هاتريك) في مرمى تشلسي، من ضربة جزاء (56).

الهدف السادس لأصحاب الأرض جاء عبر النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، تغلب توتنهام هوتسبر على ضيفه ليستر سيتي 3-1، وعزز مركزه الثالث في ترتيب البريميرليغ، في مباراة كان لحارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو لوريس دور حاسم في نتيجتها.

ورفع توتنهام بفوزه الرابع تواليا والخامس في آخر 6 مباريات، رصيده في المركز الثالث إلى 60 نقطة، وحافظ على موقعه كمنافس محتمل على اللقب خلف ليفربول (65 نقطة).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات