اقتراب رحيل نيمار


جراسا -

أشارت تقارير صحفية فرنسية صادرة الأحد، إلى اقتراب رحيل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، إلى وجهة جديدة.

وأشار موقع "le10sport" الفرنسي، إلى أنه في حالة مغادرة نيمار لنادي الحالي باريس سان جيرمان، فإنه قد يسلك طريقا آخر بعيدا عن الليغا، بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكشفت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الماضية إلى اقتراب انتقال نيمار من ريال مدريد، فيما رجحت أخرى رحيله صوب ناديه السابق برشلونة.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

وأوضح الموقع الفرنسي، أن أيام نيمار في سان جيرمان باتت معددة، والميركاتو الصيفي المقبل سيكون حاسما في تحديد مستقبل أغلى لاعب في العالم.

اقرأ أيضاً : نيمار يغيب عن باريس سان جيرمان لمدة 10 أسابيع

وأفادت الصحف البريطانية في الأيام الماضية بوجود اهتمام من مانشستر يونايتد بضم نيمار، وهو ما أكده الموقع الفرنسي مشددا على أن النجم البرازيلي لا يستبعد خوض مغامرة جديدة في مسيرته مع الشياطين الحمر.

وتعرض نيمار لإصابة في الكاحل أمام ستراسبورغ بالدوري الفرنسي، حيث سيفقد النادي الباريسي جهوده في مواجهتي مانشستر يونايتد بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الموقع الرسمي للنادي الباريسي، في بيان، إنه "بعد إجراء الفحوصات الطبية ليلة أمس من قبل الأطباء، فإن نيمار لن يقوم بعملية جراحية"، مشيرا إلى أن موعد عودة النجم البرازيلي للفريق سيكون في غضون 10 أسابيع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات