اغلاق

منتخب النشامى على موعد مع لقاء سوريا والعراق


جراسا -

وافق اتحاد كرة القدم، على دعوة نظيره العراقي، بمشاركة المنتخب الوطني الشهر المقبل في بطولة الصداقة الدولية الثانية في مدينة البصرة، بمشاركة منتخب العراق الى جانب المنتخب السوري.

وأرسل الاتحاد كتاباً رسمياً الى نظيره العراقي، يتضمن الموافقة على دعوة المشاركة في البطولة المحدد موعدها خلال الفترة من 20 إلى 26 الشهر المقبل بانتظار إعلان جدول المباريات خلال الايام القادمة بشكل نهائي.

وتأتي مشاركة النشامى خلال البطولة، في إطار التحضيرات للدخول في تصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 مطلع ايلول المقبل، حيث يتطلع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فيتال بوركلمانز، الى استثمار كافة فترات التوقف الدولي "ايام الفيفا"، خلال شهري اذار وحزيران، للحفاظ على الجاهزية المطلوبة قبيل الاستحقاقات القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات