اغلاق

الريال يكسب "ديربي" مدريد


جراسا -

خرج فريق ريال مدريد منتصرا من لقاء "الديربي" ضد مضيفه أتلتيكو (3-1)، الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز البرازيلي كاسيميرو هدف التقدم للفريق الملكي، في الدقيقة 16، بتسديدة "مقصية" رائعة.

ورد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف التعادل سريعا، في الدقيقة 25، بتسديدة من بين ساقي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، بعد انفراده به.

ووضع قائد ريال مدريد سرخيو راموس، فريقه في المقدمة مرة أخرى، بهدف سجله من ضربة جزاء، قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

واختتم الجناح الويلزي غاريث بيل ثلاثية الميرينغي، في الدقيقة 74، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية البعيدة على يسار الحارس السلوفاكي يان أوبلاك.

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز الثمين، إلى 45 نقطة، وانتزع مركز وصافة الليغا من أتلتيكو مدريد، الذي تراجع إلى المرتبة الثالثة، بعد توقف رصيده عند 44 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات