اغلاق

تأكيدا لما نشرته "جراسا نيوز" باختفاء ثلاثة اردنيين في سوريا .. النائب المناصير يطالب الذهبي ببحث قضيتهم في زيارته المرتقبة


جراسا -

مجلس النواب-خاص- تأكيدا لما نشرته "جراسا نيوز" قبل اسبوع عن اختفاء ثلاثة شبان اردنيين في سوريا، حيث انقطعت اخبارهم بعد دخولهم الاراضي السورية، فقد طالب النائب بسام المناصير رئيس الوزراء نادر الذهبي بأن تكون قضية الشبان الثلاثة اولئك ضمن خطة عمل زيارته الى الشقيقة سوريا.

وفي السياق ذاته، يذكر بأن الشبان الثلاثة المشار لهم، هم مدرسون يعملون في مدارس وزارة التربية والتعليم، وقد أكد المناصير على مطالبته وزير التربية د.تيسير النعيمي بأن يتوخى أي قرار قد يضر بالشبان الثلاثة في منحى فصلهم او مساءلتهم قانونيا عن غيابهم، في خطوة يتوجب على وزارة التربية والتعليم إزاءها أن تنظر لقضيتهم بعين الرأفة والعقلانية.

ولا تزال للحظة تفاصيل غياب المدرسين الثلاثة دون اي مستجدات على الصعيد الرسمي وعلى صعيد ذويهم، الذين كانوا قد ابلغوا عن اختفاء ابنائهم (الشبان الثلاثة) بعد أن انقطع الاتصال معهم حيث كانت أجهزتهم النقالة مغلقة ولم ترد منهم أية اجابات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات